اخبار

سامسونج جالكسي A31 رسميًا بمواصفات متوسطة وكاميرا رباعية، بطارية 5000 mAh

وصل Samsung Galaxy A31 لإضافة القليل من الرقي إلى سوق الهواتف الذكية بأسعار معقولة. بالمقارنة مع اخية السابق M31، فهو أكثر نحافة بفضل نسبة الارتفاع الأطول لشاشته الـ Super AMOLED حيث ان نسبة العرض إلى الارتفاع 20:9. كما أن الهاتف يحتوي على قارئ بصمات الأصابع داخل الشاشة بدلاً من قارئ مثبت في الخلف.

من مميزات الشاشة أنها تأتي بدقة 1080 بكسل ومن نوع سوبر أموليد وهى من أفضل الشاشات بالأسواق حاليا وهي من تصنيع شركة سامسونج، الشاشة بقياس 6.4 بوصة، تضم شق على شكل حرف U بالحافة العلوية لإيواء كاميرا الصور الشخصية بدقة 20 ميجابكسل.

مواصفات Samsung Galaxy A31

الكاميرا الخلفية رباعية وتعمل بشكل مشابه للهاتف M31، وتتكون من مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل (فتحة f/2.0 0.8µm بكسل)، كاميرا 8 ميجابيكسل بزاوية فائقة الاتساع (123 درجة)، مستشعر ماكرو 5 ميجابيكسل مخصص ومستشعر عمق 5 ميجابيكسل.

اقرأ أيضا: سعر و مواصفات Samsung Galaxy M51

لم تقدم شركة Samsung تفاصيل كثيرة حول مجموعة الشرائح، ولكن المعايير المسربة تشير إلى مجموعة شرائح MediaTek Helio P65. يحتوي على اثنين من نوى وحدة المعالجة المركزية Cortex-A75، وهما أحدث وأقوى من النوى الأربعة A73 داخل Galaxy M31. ومع ذلك، فإن معركة الأداء بين الاثنين ستكون قريبة.

على أي حال، يأتي الهاتف مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 64 جيجابايت مع خيار 6/128 جيجابايت لأولئك الذين يريدون المزيد. يمكن استخدام فتحة بطاقة microSD لإضافة ما يصل إلى 512 جيجابايت إلى وحدة التخزين التخزين.

يعمل Samsung Galaxy A31 ببطارية 5000 mAh، والتي تدعم الشحن السريع 15W عبر منفذ USB-C.

وإليكم الصورة التالية توضح مواصفات الموبايل بحسب ما اعلنت عنه الشركة:-

Samsung Galaxy A31 Specs
Samsung Galaxy A31 Specs

Samsung Galaxy A31 السعر

مقارنة سريعة بين Galaxy A31 و M31. يحتوي هاتف M-series على كاميرا رئيسية 64 ميجابيكسل (مستشعر أكبر بفتحة f/1.8)، كاميرا سيلفي 32 ميجابيكسل، وبطارية أكبر 6000 مللي أمبير في الساعة، كما أن تكوين الذاكرة الأساسية هو 6/64 جيجابايت. لذا، نريد حقًا رؤية معلومات التسعير الآن (كان سعر M31 في متوسط 205 دولارًا عند الإطلاق).

اقرأ أيضا: مواصفات و سعر Samsung Galaxy A71 5G

سيكون الهاتف متاحًا باللون Prism Crush Black و Prism Crush Blue و Prism Crush Red و Prism Crush White (يكون الإطار الأمامي وحدبة الكاميرا دائمًا باللون الأسود). سيتم الكشف عن معلومات التوفر والسعر قريبًا.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى