اخبار

هواوي P40 و P40 برو بكاميرات استثنائية وأسعار منخفضة وخدمات هواوي البديلة

تستعد Huawei لتقديم أحدث هواتفها الذكية الرائدة إلى العالم في 26 مارس، ومع اقترابنا من ذلك التاريخ، بدأ ظهور المزيد من التسريبات. علمنا سابقا العديد من المعلومات حول مواصفات Huawei P40 P40، رأينا ايضا P40 و P40 Pro في لقطات أمامية كاملة، واليوم عاد Evan Blass (المعروف باسم evleaks) مع صور جديدة تظهر لونين لهذه السلسلة الرائدة.

لدينا الإصداران الأسود والفضي، ومرة أخرى يبرز P40 Pro بشاشته المنحنية بشكل مفرط (يبدو أنه حتى الحواف العلوية والسفلية منحنية). كما أن يضم كاميرا إضافية في الخلف مقارنة بالطراز القياسي.

تسرب مختلف من كوريا يتحدث إلينا حول إعداد الكاميرا المجنونة على P40 Premium. سيكون هذا هو العضو الثالث في العائلة الرئيسية (P40 lite رسمي بالفعل ولكنه يأتي ضمن الفئة السعرية المتوسطة أو الأعلي من المتوسطة) حيث ان هواوي حاليا تعمل علي تخفيض أسعار هواتفها بجميع الدول.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيطلق عليه P40 Premium أو P40 Pro Premium أو P40 Pro Premium Edition ، ولكن نأمل بشكل شخصي أن يكون أقصر اسم هو الإسم الرسمي 😉.

Huawei P40 Pro – الكاميرا

يبدو أن P40 Premium لا يحتوي على كاميرتين للتكبير، ولكن ستوفر وحدة المنظار بفتحة f/4.0 وعدسة 240 مم تقريبًا زووم بصري 10x (بدقة عالية) لكن مازالت التفاصيل حول الزوم غير دقيقية حتى الآن.

يوجد ايضا مستشعر 8 ميجابكسل يوفر تقريب بصري 3x، من مستشعر 1/4 بوصة. هذا سوف يأتي مع PDAF و مثبت بصري OIS.

Huawei P40 Pro
Huawei P40 Pro

المستشعر الرئيسي 52 ميجابيكسل مع فتحة f/1.8 و PDAF و OIS. هناك أيضًا كاميرا السيلفي التي تعمل بدقة 40 ميجابيكسل f/1.8، تأتي ضمن ثقب بالشاشة بالجهة اليسرى، مقترنة مع كاميرا ToF 3D لبيانات العمق وإلغاء تأمين الوجه بشكل أكثر أمانًا. سيتم تشغيل مستشعر آخر من هذا القبيل الجزء الخلفي أيضًا للمساعدة في لقطات وضع البورتريه.

مواصفات P40 Premium

تشمل المواصفات المتوقعة الأخرى لـ P40 Premium شاشة OLED قياس 6.7 بوصات وبدقة 1440 × 3160 مع معدل تحديث 120 هرتز، ومجموعة شرائح Kirin 990 5G، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين سعة 512 جيجابايت (قابلة للتوسيع من خلال بطاقة NM من هواوي).

هواتف هواوي P40 تعمل بنظام اندرويد 10 بدون خدمات جوجل وسيتم توفير خدمات هواوي البديلة مع الهاتف.

من المتوقع أن يتم توفير عدد أكبر من P40 و P40 Pro مع 8 جيجابايت فقط من ذاكرة الوصول العشوائي وأعلى في 256 جيجابايت وحدة التخزين المدمجة مع الهاتف.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى