اخبار

رسمياً – هذه هي سعة البطارية وسرعة الشحن في هواتف iQOO 9 الرائدة من شركة فيفو

تحديث: 3 مارس 2022.

تنبيه: تم اطلاق موبايلات iQOO 9 و Vivo iQOO 9 SE رسميًا في 23 فبراير 2022، يمكنك الاطلاع على الأسعار والمواصفات من الرابط السابق.

من المتوقع أن تُعلن شركة iQOO عن سلسلة هواتفها الرائدة التالية في الصين باسم iQOO 9 يوم 5 يناير المقبل. اليوم نشرت الشركة الصينية ملصق دعائي جديد يكشف عن سعة البطارية وسرعة الشحن في لسلسلة iQOO 9.

iQOO 9 Pro battery capacity

كما هو واضح أمامنا، من خلال الملصق الإعلاني يتضح أن سلسلة iQOO 9 لديها بطارية سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السلكي فائق السرعة بقدرة 120 واط.

بعض التقارير تفيد بأن هاتف iQOO 9 Pro هو من سيحتوي على بطارية 4700 مللي أمبير، في حين أن الإصدار القياسي iQOO 9 سيحتوي على بطارية بسعة أقل قليلاً.

يمكنك الاطلاع أيضًا على افضل موبايلات فيفو 2022 القائمة السابقة تضم أفضل الهواتف الذكية التي قدمتها فيفو في العام الجاري 2022.

تؤكد الصورة أيضاً على دعم الشحن السلكي السريع بقدرة 120 واط والشحن اللاسلكي السريع بقدرة 50 واط، ولكن يبدو أن إصدار Pro هو الوحيد الذي يدعم تقنية الشحن اللاسلكي، بينما iQOO 9 لن يكون كذلك.

بناءً على التسريبات السابقة، من المحتمل أن يحتوي هاتف iQOO 9 Pro على شاشة AMOLED قياس 6.78 بوصة بحواف منحنية دقتها +QHD بمعدل تحديث 120Hz.

وحدة التصوير الخلفية ستحتوي على مستشعر رئيسي Samsung GN5 بدقة 50 ميجا بكسل مع تقنية Gimbal OIS للتثبيت البصري، بالإضافة إلى عدسة فائقة الاتساع JN1 بدقة 50 ميجا بكسل وعدسة تيليفوتوغرافي بدقة 16 ميجا بكسل مع تقريب بصري 2.5X.

أما بالنسبة للطراز الأول iQOO 9 فمن المرجح أن يأتي بشاشة 6.78 بوصة بدقة +FHD وهي عبارة عن لوحة عرض AMOLED أيضاً بمعدل تحديث 120Hz ولكن بتصميم مسطح بدلاً من الانحناء عند الحواف. سيأتي الهاتف بعدسة رئيسية Samsung GN5 دقتها 50 ميجابكسل مصحوبة بعدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر تقريب بدقة 12 ميجابكسل.

حتى الآن جميع الشائعات تفيد بأن كلا الهاتفين سيكونان مدعومان بمعالج كوالكم Snapdragon 8 Gen 1 مقترناً بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت من النوع LPDDR5 وستعمل هذه الهواتف بواجهة OriginOS Ocean المستندة على أندرويد 12.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى