اخبار

تسريبات تكشف عن هاتف OPPO Find X2 Neo القادم

أطلقت OPPO هاتف OPPO Reno3 Pro 5G والذي يأتي بمعالج سناب دراجون 765G في الصين في ديسمبر 2019. زعمت التقارير الأخيرة أنه سيكون هناك إصدار عالمي من Reno3 Pro 5G الصيني. ادعت تسريبات حديث أنه قد يظهر لأول مرة في الأسواق الدولية باسم OPPO Find X2 Neo.

ظهرت صور الهاتف تحت رقم الموديل CPH2009 التي تتطابق تمامًا مع نسخة Reno3 Pro 5G الصينية في لجنة الاتصالات الفيدرالية في الولايات المتحدة. وتشير إلى أن Find X2 Neo قد حصل للتو على موافقة لجنة الاتصالات الفيدرالية.

تظهر صور هاتف أوبو تحت رقم طراز CPH2009 يأتي مع شاشة منحنية. يمكن رؤية ثقب صغير في الشاشة في الزاوية العلوية اليسرى. يحتوي الجزء الخلفي الزجاجي الذي ياتي باللون الأزرق المتدرج على وحدة كاميرا رأسية. كما يفتقر الهاتف إلى مقبس صوت 3.5 ملم.

مواصفات OPPO Find X2 Neo

سيحتوي Find X2 Neo على شاشة Full HD + AMOLED بحجم 6.5 بوصة تدعم معدل تحديث 90 هرتز. كما سيأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 765G مع رام تصل إلى 12 جيجابايت. قد يوفر الجهاز للمستخدمين سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت.

تابع أيضًا:-

كما سياتي الهاتف مدعومًا بنظام تشغيل أندرويد 10 المستند على واجهة مستخدم ColorOS 7. يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يتميز الجزء الخلفي بإعداد كاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل. يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4025 مللي أمبير بالإضافة إلى شحن سريع بقوة 30 واط.

وفي أنباء متصلة، أطلقت OPPO إصدار Reno3 Vitality في الصين الشهر الماضي. قد يظهر الهاتف نفسه لأول مرة في السوق العالمية تحت اسم Find X2 Lite. الجدير بالذكر أن عالم الهواتف الذكية في الفترة الحالية يشهد نشاطًا ملحوظًا من شركة أوبو التي أطلقت هواتف ذكية مثيرة للإعجاب في الفترة الأخيرة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى