اخبار

التسريبات الأولية لـ «OnePlus 9» وصور جديده توضح تصميم الهاتف

سلسلة OnePlus 9 قيد التطوير حاليًا ومن المقرر إطلاقها قريبًا وتحديدًأ في مارس 2021. بحسب التسريبات الأخيرة، سنرى هذا العام ثلاث هواتف ضمن عائلة OnePlus 9 المرتقبة وسنعرض لكم المعلومات حول أرقام الطراز بالإضافة إلى المواصفات الرئيسية.

أحدث التسريبات تأتي من Specs Tech. حيث شارك تفاصيل حصرية لتلك السلسلة ويقول إن OnePlus 9 و 9 Pro لهما أرقام الطراز التالية:

  • OnePlus 9- LE2110
  • OnePlus 9 Pro- LE2117, LE2119, LE2120.
  • Mysterious Device- LE2127.

يبدو أن أرقام الطراز تتطابق مع أول حرفين من الاسم الرمزي “Lemonade” الذي كشف عنه المسرب الشهير “Max J” منذ فترة.

بالإضافة إلى ذلك، يشير SpecsTech إلى أن هناك جهازًا غامضًا آخر يحمل الاسم الرمزي LE2127 ولكنه غير متأكد مما إذا كان ينتمي إلى نفس السلسلة أم لا. وفيما يلى نعرض المواصفات التى تم تسريبها لهواتف ون بلس المقبلة.

هاتف ون بلس 9 باللون الفضي
هاتف ون بلس 9 باللون الفضي (التصميم المتوقع)

مواصفات سلسلة OnePlus 9 (المبلغ عنها)

وفقًا للتقرير، ستعمل تشكيلة OnePlus 9 بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 875، وشاشة AMOLED مع ثقب في منتصف الشاشة يحوي بداخله كاميرا السيلفي،

تأتي تلك السلسلة مع شاشة تعمل بمعدل تحديث 144 هرتز، وخاصية مقاومة الماء والغبار بمعيار IP68 ودعم NFC، ومكبرات صوت ستيريو مزدوجة والمزيد.

تشير التقارير أيضًا أن الهاتف الرائد التالي من OnePlus سيحمل ميزة الشحن اللاسلكي بقدرة 40 واط بالإضافة إلى الشحن السلكي بقدرة 65 واط، وهي نفس قدرة الشحن لهاتف Oppo Reno 5 المتوقع إطلاقه قريبًا.

الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو تصميم الشاشة التي تحتوي على ثقب في منتصف الجزء العلوي، وهو التصميم التي قدمته سامسونج لأول مرة في سلسلة Samsung Galaxy S10 وتطلق الشركة اسم Infinity-O على هذا التصميم.

إذا كان التقرير صحيحًا، فسيحمل الهاتف تصميم مشابهه لهاتف Vivo X60 Pro والذي يعد من الموبايلات النادرة التي تحمل هذا التصميم بعد شركة سامسونج، الجدير بالذكر أن تصميم الثقب منتشر في العديد من الهواتف الذكية ولكن يكون مكانه دائمًا يسار الشاشة ويستخدم تصميم الثقب في المنتصف من شركة سامسونج بشكل متكرر وتستخدمه أيضُا بعض الشركات الأخرى ولكن بشكل نادر، ويبدو أن ون بلس ستستخدم التصميم نفسه في سلسلتها الجديدة.

على غرار ما قاله TechDroider، يقول التقرير أيضًا أن سلسلة OnePlus 9 ستكون مشابهة لهواتف OnePlus 8T التي تم تقديمها في أكتوبر الماضي ولكن التشكيلة الجديدة ستحصل على بعض الترقيات.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى