اخبار

ماذا تعرف عن خدمة التخزين السحابي التي يُقدمها موقع يوشير كلاود

التخزين السحابي هو أحد أفضل الطرق للحفاظ على بيانات عملك المهمة أو معلوماتك الشخصية بطريقة آمنة يمكن الوصول إليها. حيث يسمح بنقل بياناتك بسلاسة إلى السحابة لحفظها بأمان. يأتي ذلك بسهولة بالغة في حالة تعطل محرك الأقراص الثابتة الخاص بك، أو إذا فقدت هاتفك الذكي / الكمبيوتر المحمول.

ما يعنيه هذا بشكل أساسي هو أن كل ما تحفظه على السحابة على جهاز واحد سيكون متاحًا على أي جهاز آخر أيضًا. سواء كانت مقاطع فيديو أو صورًا أو مستندات أو موسيقى – يمكن وضع كل تلك الملفات جميعًا في السحابة. هذا هو ما تُقدمه الخدمة التي نتحدث عنها بالفعل، وهذا في الحقيقة هو جوهر التخزين السحابي. قم بتحميل بياناتك وكن قادرًا على الوصول إليها في أي وقت. لقد كانت مفاجأة لي عندما قمت بتجربة خدمة يوشير كلاود لأول مرة.

لقد بدت لي هذه الطريقة الرائعة هي الوسيلة المُثلى لتخزين البيانات. إنها موجودة، في انتظارك كما لو أنها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خدمة رائعة حقًا بكل تأكيد وننصحك باستخدامها بشدة.

سيؤدي استخدام نظام تخزين سحابي إلى إبقاء ملفاتك في متناول يدك، ولكن اختيار واحد يمكن أن يكون صعبًا. ظهرت مجموعة مذهلة من خدمات الحوسبة السحابية، ولكل منها مجموعة ميزات فريدة. عند اختيار خدمة سحابية، من المهم لكل شركة أو فرد مراعاة الاحتياجات الفردية. وبالحديث عن الخدمات والشركات والمواقع المُقدمة لها، فقد وقعت أعيننا على كنز الكتروني هائل ونحن هنا نخص بالحديث موقع يوشير كلاود وخدمة التخزين السحابي الأفضل في الوطن العربي التي يُقدمها.

ولكن ما الميزات التي تُقدمها تلك الخدمة والتي تفرض علينا أن ننصحك بها بشدة:

  • يمثل الأمان مصدر قلق كبير عندما تحفظ بياناتك في السحابة الالكترونية. قد تتعرض البيانات الخاصة لشركتك للخطر إذا كانت الخدمة التي تستخدمها تفتقر إلى الميزات الصحيحة ولكن هذا لحسن الحظ لا يتواجد في الخدمة التي نُقدمها إليكم.
  • تأكد تمامًا من أن هذه الخدمة ستقوم بتشفير بياناتك مرة واحدة على الأقل قبل أن تغادر خوادمهم. كما ستسمح لك أيضًا باختيار مفتاح التشفير الخاص بك بحيث لا يمكن حتى لموظفي تلك الشركة عرض ملفاتك.
  • سيكون لديك أيضًا القدرة على حماية ملفاتك بكلمة مرور، بالإضافة إلى القدرة على تعيين مستويات مختلفة من الوصول ووسائل الأمان والاسترجاع. تتيح لك ميزات الأمان عالية المستوى الاسترخاء عند إرسال معلومات خاصة إلى السحابة الخاصة بـ يوشير كلاود.
  • الوصول إلى البيانات في أي مكان وفي أي وقت على أي جهاز ذكي: تعد هذه الميزة الرائعة أحد الأسباب التي تجعل الحوسبة السحابية الخاصة بوشير كلاود اختيار مثالي. حيث سيمكنك الوصول إلى بياناتك المُخزنة من كل جهاز تقريبًا. يشمل هذا الأجهزة اللوحية وأجهزة iPad والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والمزيد. مما يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك. حيث ستكون قادرًا على مشاهدة مقاطع الفيديو ومعاينة مجموعات الصور وحتى الاستماع إلى الموسيقى مباشرة عبر السحابة. معاينة وتحرير وثائق مختلفة هو أيضًا خيار مطروح.
  • سعة تخزين غير محدودة: إذا أردت، يمكنك تخزين كمية لا حصر لها من البيانات على السحابة الخاصة بتلك الخدمة، على عكس مساحة التخزين المحدودة الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الهاتف الذكي.
  • مشاركة الملفات – تشرح الميزة نفسها بالفعل. هل تعمل في مهمة دراسية مع أصدقائك أو مشروع مع زملائك؟ استخدم الخيارات المختلفة والتي يمكنك من خلالها مشاركة ملفاتك. يمكنك إضافة مجلداتك إلى الاستخدام المشترك، أو يمكنك فقط إنشاء روابط تنزيل يمكنك مشاركتها مع أصدقائك. أعتقد أن هذه إحدى الميزات التي لا تمتلكها على أجهزتك. لنكون صادقين، لا يمكنني تخيل العمل بدون دعم التخزين السحابي. في السنوات القليلة الماضية، أصبحت هذه الطريقة منتشرة على نطاق واسع لتخزين بياناتك، خاصة بين الشركات. ناهيك عن المستخدمين الشخصيين الذين يتم احتسابهم بمئات الالاف في الوطن العربي الذين يستخدمون الخدمة الخاصة بهم. لم تكن مشاركة ملفاتك بهذه السهولة من قبل. بنقرة زر واحدة، يمكنك إرسال البيانات إلى من تريد في أي وقت تريد.
  • سهولة الاستخدام: يحاول معظم موفري التخزين جعل واجهتهم سهلة الاستخدام، مما يجعل تجربتك أفضل في كل شيء. وهذا بالتأكيد متواجد في الخدمة التي نُحدثكم عنها اليوم.
  • الدعم عبر الإنترنت: قد لا يكون هذا هو الحال مع جميع مزودي الخدمة، ولكن في يوشير كلاود ستجد دعم فني متواصل 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع من أجل حل جميع المشاكل والعوائق التي تواجهك والاجابة والرد على استفساراتك المختلفة. عندما يتعلق الأمر بالعمليات اليومية لعملك، فإن الصعوبات التقنية ليست مزحة. إذا لم تتمكن أنت أو موظفيك من الوصول إلى الملفات المهمة عند الحاجة إليها، فقد يكلفك ذلك الأمر بشكل خطير.
  • تختلف خدمات المساعدة والدعم الفني من خدمة لأخرى. ولكن خدمتنا اليوم تستجيب على الفور ويوجد المئات من مسئولين الدعم الفني متواجدين لمساعدتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • بالإضافة إلى الدعم عبر البريد الإلكتروني والهاتف، هناك بعض الخدمات الأخرى أيضًا من أجل تقديم الخدمة للعملاء مثل دردشة نصية مباشرة لمساعدتك في استكشاف الأخطاء وإصلاحها.
  • هناك مدونة خاصة بعرض بعض النصائح لتسهل عليك استخدام الخدمة والحصول علي أقصي استفادة، ستجد ايضا من الشروحات المميزة وإجابات لمعظم الأسئلة الشائعة علي مدونة يوشير كلاود.

لماذا نحن جميعًا نبحث عن أدوات وخدمات عالية التقنية من أجل تخزين عليها بياناتنا الشخصية وملفاتنا المهمة؟ في النهاية، يرجع الأمر إلى حقيقة أنها تجعل حياتنا أسهل وتعطينا المزيد من وقت الفراغ، والذي يمكننا استخدامه كيفما نريد. هناك العديد من مزايا استخدام التخزين السحابي في الوقت الحاضر، وهذا هو السبب في أن معظم الناس قد اتخذوا بالفعل الخطوة الأولى لامتلاك سحابة خاصة بهم. بشكل عام، نعتقد أنه يجب عليك إعطائها فرصة واكتشاف كل ميزاتها الإيجابية وتجربة خدمة التخزين السحابي من يوشير كلاود.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى