اخبار

هواوي تستعرض Mate X2 في فيديو ترويجي يُظهر تصميمه الرائع

ما زالت هواوي تقوم بالترويج لهاتفها القادم القابل للطي وهو Huawei Mate X2، حيث شاركت الشركة مُلصق ترويجي جديد على Weibo يُظهر اللمسة الجمالية الرائعة لتصميم الهاتف المرتقب القابل للطي.

في المنشور الخاص بالشركة، يظهر الهاتف المنتظر بصورة GIF تُوضح إلى أي مدى يُمكن طيه.

Huawei Mate X2

شاركت هواوي صورة ترويجية سلطت الضوء أيضًا على آلية الطي الخاصة بالهاتف في وقت سابق من هذا الأسبوع، وأكدت الشركة على أمر هام جدًا وهو سلاسة عملية الفتح والإغلاق للهاتف القابل للطي.

تابع أيضًا: سعر ومواصفات موبايل هواوي نوفا 8 برو احدث هواتف هواوي بالفئة المتوسطة في 2021.

مواصفات Huawei Mate X2

يعد Mate X2 خليفة أول هاتف ذكي قابل للطي أنتجته الشركة على الإطلاق وسيأتي مع شاشة قابلة للطي بحجم 8.01 بوصة من إنتاج شركة BOE الصينية والتي ومن المتوقع أن تدعم دقة 2480 × 2220 بكسل.

سيحتوي الهاتف على شاشة ثانية بحجم 6.45 بوصة والتي ستوفر دقة 2270 × 1160 بكسل. علاوة على ذلك، سيحتوي الجهاز على شاشتين إضافيتين، أحدهما شاشة خارجية وداخلية.

سيأتي جوال Huawei Mate X2 مدعومًا بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة بجانب معالج الشركة الرائد Kirin 9000 الذي تصنعه الشركة نفسها، وهو أيضًا نفس المعالج الموجود في الهاتف الرائد الأخير بسلسلة الـ Mate وهو Mate 40 Pro.

سيعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 10 للأسف وسيدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط.

فيما يخص إمكانات التصوير الفوتوغرافي، قد يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وقد يأتي مع كاميرا خلفية رباعية.

الكاميرا الرئيسية تعمل بدقة 50 ميجابكسل وبفتحة عدسة f/1.8 تدعم التقاط صور بزاوية عريضة، والثانية 16 ميجابكسل لإلتقاط الصور العريضة جدًا، والثالثة 12 ميجابكسل والكاميرا الرابعة بدقة 8 ميجابكسل وهي عدسة Telephoto تدعم التقريب البصري 3x وHybrid zoom يصل إلى 5x.

لا يوجد معلومات عن مواصفات كاميرا السيلفي وما إذا كانت كاميرا واحدة أو أكثر ولكن نتوقع المزيد من التفاصيل بالفترة القليلة المقبلة، حيث أن موعد الإطلاق بات وشيكًا، نظرًا لبدأ الشركة في الترويج للهاتف مما يشير إلى اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن أحدث هواتف هواوي القابلة للطي.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، أكتب فى العديد من المواقع التقنية مثل (ريفيو بلس) و (مواصفات برو)، اعيش بالقاهرة، البريد الإلكترونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى