عروض وكوبوناتالعاب

أقوي ألعاب البلاي ستيشن 4 2020 مع خصومات ضخمة لجميع الألعاب

العاب بلاي ستيشن 4 2020 والتي ينتظرها محبي ألعاب الفيديو، يمكنك الآن اللعب على أجهزة الأندرويد، من خلال استخدام منصة google stadia، والتي تتيح ألعب سحابيا.

في المقال التالي نستعرض أهم الأماكن التي يمكنك تحميل ألعاب الفيديو منها، أو شراء الاسطوانات، وتجهيزات الألعاب.

بجانب مجموعة من أحدث ألعاب الفيديو 2020 وموعد نزولها الأسواق، وهم المنصات التي تتيح اللعب بكل إصدار.

من أين يمكنك شراء أحدث إصدارات ألعاب بلاي ستيشن 4 

أشهر المواقع التي يمكنك شراء اسطوانات ألعاب البلاي ستيشن 4 من خلالها (Gearbest، KUL، Bangood) ستجد في المواقع الثلالثة أحدث الألعاب وأحدث إصدارات أجهزة البلاي ستيشن، وكروت الذاكرة، وأذرع التحكم، والنظارات الإفتراضية، وغيرها من المنتجات، التي لا غنى عنها للاعبين المحترفين.

قبل شراء ألعابك المفضلة يمكنك الحصول علي كود خصم للمواقع التي ذكرناها سابقا : كوبون KUL، كوبون خصم بانجوود، كود خصم جيربيست.

الكوبونات السابقة مقدمة من موقع أطلب كوبون Otlob Coupon الذي يضم عدد كبير من كوبونات الخصم يمكنك الأستمتاع بها عند الشراء من المتاجر الإلكترونية المميزة، مثل: موقع نون وسوق وغيرها، مع كوبونات خصم تحدث شهريا. مما يمنحك فرصة الحصول على المنتجات بأفضل سعر ممكن.

ويمكنك اللعب أون لاين، بإستخدام منصة google stadia السحابية، والتي توفر أحدث الألعاب أون لاين، بباقات إشتراك مختلفة تبدأ من 10 دولار.

الإشتراك في منصة google stadia يبدأ من 9.99 دولار شهريا، متاح في أكثر من 30 دولة حول العالم، وفي إنتظار تقديم خدمات google stadia في الشرق الأوسط قريبا.

أحدث إصدارات ألعاب بلاي ستيشن 2020

أما أحدث إصدارات ألعاب بلايستيشن 4 من: ألعاب المغامرات، الأكشن، محاكاة الحياة، محاكاة البناء والإدارة، العاب السباقات، ألعاب الإستراتيجيات، وغيرها.

لعبة Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077
Cyberpunk 2077

تاريخ الإصدار: تم اصدارها يوم 16 أبريل 2020، وهي أحد ألعاب الأكشن وحروب العصابات، التي تدور في نايت سيتي احد مدن ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

المنصات التي تتيح اللعبة: PlayStation 4, Xbox One, Google Stadia, Microsoft Windows

المدينة تعتمد على الروبوتات في الخدمات المدنية، مثل جمع النفايات، والصيانة والنقل العام، للإدارة المدنية إلكترونيا يدفع الفقراء والمشردين الى التحول الآلي ليتمكنوا من الحياة داخل المدينة.

بسبب انتشار الفقر و المشردين، والسماح للأفراد بإمتلاك الأسلحة، مع عدم خضوع المدينة لقوانين الولاية، وإدارتها من قبل الجيش والشركات، تنتشر حروب العصابات.

تدور الأحداث حول الصراع بين المافيا، والشركات، والأجهزة الأمنية للمدينة.

لعبة Ghost of Tsushima:

تاريخ الإصدار: في الربع الثاني أو الثالث من 2020، وهي من ألعاب المغامرات التي تدور أحداثها في القرن 17 في اليابان.

Ghost of Tsushima
Ghost of Tsushima

منصة اللعبة: Playstation 4 فقط.

Ghost of Tsushima تدور الأحداث في مجتمع مفتوح بين عدد من اللاعبين، في منتصف القرن 17، في صراع بين الساموراي “المقاتلين اليابانيين” وبين المغول، في جزيرة تسوشيما.

يدخل اللاعبين في صراع مع بعضهم البعض، وبين شخصيات من اللعبة نفسها، بإستخدام الأسلحة التقليدية، بجانب إستخدام خاصية الشبح.

خاصية الشبح تتيح للاعب التهرب من الأعداء، والهروب بصمت، خاصية الشبح هي الأداة الرئيسية التي تمكنك من الفوز، واستكمال مراحل اللعبة، حتى استقلال اليابان.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى