اخبار

مفاجأة حول هواتف iPhone 12 المقبلة وتسريبات تؤكد موعد الإطلاق

Apple Insider يكشف عن مفاجأة جديدة لإصدار iPhone 12، كانت خطط إطلاق iPhone 12 من Apple معقدة بالفعل، مع وصول أربعة طرز جديدة على مرحلتين. ولكن الآن تم الكشف عن إصدار خامس وهي مفاجأة جديد حيث سيكون أول مرة في تاريخ العملاق الأمريكي أن يطلق 5 هواتف ذكية في نفس العام.

وفقًا لتقرير جديد صادر من Business Insider، تخطط Apple لإصدار نسخة أرخص ستكون 4G فقط من iPhone 12 بالإضافة إلى أربع هواتف 5G تنافس الشركات الأخرى في معظم الفئات السعرية سواء الفئة المتوسطة أو الأعلى من المتوسطة أو حتى الفئة الرائدة التي قدمت فيها سامسونج هاتفها الرائد الجديد سامسونج جالكسي نوت 20 الترا. علاوة على ذلك، جاء التقرير من Wedbush Securities، وهي شركة محللة لها سجل حافل حديث، ويؤكد التقرير أيضًا نفس المعلومات السابقة من Insider.

موعد إطلاق آيفون 12 (تسريبات)

بناء على تقرير جديد من المحلل التقني “iHacktu”، يشير إلى أن آبل ستعلن عن “آيفون 12” في 8 سبتمبر المقبل كما هو معتاد، لكن الشركة لن تطلق مجموعة الأجهزة الأخرى في الموعد نفسه، وذكر “iHacktu” أيضًا:-

إن “آبل” ستعقد حدثا سنويا في 27 أكتوبر المقبل من أجل إطلاق أجهزة آيباد مع مواصفات متوسطة، وأول جهاز “ماك” مصنوع من السيليكون، وكذلك الجيل السادس من ساعات “أبل”.

iHacktu

من المقرر أن تطلق الشركة هذا العام العديد من المنتجات الجديد مثل جهاز الشحن اللاسلكي AirPower الذي طال انتظاره، وسيتم الكشف عن بعض المنتجات في حدث مباشر على الإنترنت بدلًا من المؤتمر الذي اعتدنا عليه نظرًا لانتشار جائحة كورونا.

من ناحية أخرى، يوجد تقرير آخر من المحلل التقني “دانيال آيفز” يذكر فيه أسعار هواتف آيفون 12 2020 وذكر أن هواتف هذا العام من آبل ستأتي بأسعار مختلفة ومناسبة هذا العام ويقول :-

ستكون الأسعار قوية هذا العام، حيث تسعى أبل إلى زيادة قاعدة عملائها. خاصة في فترات الركود، وفي أعقاب فيروس كورونا، كان عليهم التأكد من أنهم يقدمون فئات سعرية مختلفة للوصول إلى قاعدة عملاء أكبر.

800 دولار هو السعر الذي تستهدفه شركة آبل مع هاتفها 4G iPhone 12، ويفترض أن يكون مختلفا عن iPhone 12 Pro Max وبالنظر إلى iPhone 12 والذي أعيد تسميته مؤخرًا إلى iPhone 12 Plus سيتم بيعه بسعر 699 دولارًا و799 دولارًا.

ويقول دانيال آيفز أيضًا: على الرغم من أن 800 دولار ليست رخيصة، إلا أنها ستوفر 200 دولار على إصدار G5 من iPhone 12 Pro، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الدول الذي يسعى حاليًا لتوفير نطاق (الجيل الخامس) وهو محدود للغاية بالوقت الراهن، لذلك سيكون الطلب متزايد أكثر على الطراز الـ Pro 4G بدلاً من الـ 5G والذي يأتي بتكلفة أعلى قدرها 200 دولار.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى