اخبار

شاومي تعلن عن هاتف جديد بالفئة المتوسطة Poco M2 Reloaded

كما هو مقرر، أطلقت العلامة التجارية POCO رسميًا موبايل POCO M2 بالخارج. الهاتف الذكي الذي تم إصداره حديثًا ليس سوى POCO M2 القديم ولكن معاد تطويره ليتناسب مع المزيد من الأسواق الإضافية، الهاتف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي أقل وسعر أرخص من الطراز السابق.

Poco M2 Reloaded
Poco M2 Reloaded

تعيد العلامة التجارية الفرعية من موبايلات شاومي إطلاق الهاتف لتتواكب مع الشركات الأخرى التي لا تزال مستمرة في إطلاق الهواتف مع شاشة HD+ في الشريحة السعرية المتوسطة التكلفة والتي تأتي في حدود (199 دولارًا).

مواصفات ومميزات Xiaomi Poco M2 Reloaded

يختلف POCO M2 Reloaded الذي تم إطلاقه حديثًا عن الإصدار الأصلي فقط على أساس عاملين. يأتي الطراز الجديد فقط بتكوين تخزين واحد فقط بسعة 4 جيجابايت + 64 جيجابايت ولونين (Pitch Black ،Slate Blue) بدلاً من متغيرين للتخزين (6 جيجا + 64 جيجا و6 جيجا + 128GB) وثلاثة ألوان (Brick Red). بصرف النظر عن هذين الاختلافين، فإن POCO M2 Reloaded هو في الأساس POCO M2 من الداخل إلى الخارج وحمل كلاهما نفس المواصفات والعتاد الداخلي.

تابع أيضًا: Apple تعلن عن iPad Pro الجديد الذي يتميز بشريحة M1 غير مسبوقة و5G.

POCO M2 Reloaded يتميز بشاشة IPS LCD مقاس 6.53 بوصة FHD + (2340 × 1080 بكسل) بكثافة 394 PPI، ونسبة تباين 1500:1، وتدرج ألوان NTSC 70٪، وزجاج Corning Gorilla 3، وشق قطرة الماء بالأعلى لكاميرا السيلفي.

يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج MediaTek Helio G80 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X وتخزين eMMC.

علاوة على ذلك، يحتوي Xiaomi Poco M2 Reloaded على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف يتكون من مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. في حين أنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديوK ويشبه في الاداء لهاتف TCL 20L الذي تم إطلاقه حديثًا من شركة TCL.

يدعم Poco M2 Reloaded شريحتين SIM و 4G و WiFi مزدوج النطاق و Bluetooth 5.0 و (GPS و A-GPS و GLONASS و BeiDou). يحتوي أيضًا على جميع المستشعرات والمنافذ الأساسية مثل مستشعر بصمات الأصابع المثبت في الخلف، والجيروسكوب، ومستشعر القرب، مقياس التسارع، مستشعر الإضاءة المحيطة، والبوصلة ومستشعر الأشعة تحت الحمراء، وفتحة بطاقة MicroSD، ومقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، ومنفذ USB من النوع C.

أخيرًا وليس آخرًا، يعمل POCO M2 Reloaded بواجهة استخدام MIUI 12 استنادًا إلى Android 10 مدعومًا ببطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 وات. تبلغ ابعاد الموبايل 163.3 × 77.8 × 9.1 ملم ويزن 198 جرام.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى