اخبار

محاكي Nox Player: محاكي الأندرويد الأنسب لجميع أجهزة الكمبيوتر

إذا كنت تتطلع إلى تشغيل برامج وألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر، فلا توجد لديك أعذار لأنه يوجد العديد من المُحاكيات الجيدة. الميزة في تلك البرامج هي أنك ستجد أسباب عديدة ومهمة تدفعك إلى اتخاذ القرار وتجربتها. على سبيل المثال، يمكن لمطوري أندرويد برمجة تطبيقاتهم مباشرة على سطح المكتب، ويمكن للاعبين الاستمتاع بالألعاب الخاصة على شاشة أكبر والتحكم بها عن طريق الماوس ولوحة المفاتيح وتستمر القائمة. ومع كل هذه الفوائد الرائعة والمفيدة بالتأكيد لبرامج محاكي الأندرويد، هل لم تقم بعد بتنزيل أحد المُحاكيات أو تجربة أحدها؟

حيث لا يريد الجميع شراء جهاز Chromebook من أجل تشغيل تطبيقات الأندرويد فقط على شاشة أكبر. ولا يريد الجميع أن يعتمدوا على هواتفهم ويعولوا عليها بصورة كاملة لتشغيل الألعاب واستخدام التطبيقات.

جميع هذه الأمور الصعبة يمكن حلها عن طريق استخدام محاكي أندرويد وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اليوم، سنقوم بمراجعة برنامج NoxPlayer الذي يعد افضل محاكي اندرويد مجاني رائع لنظام التشغيل ويندوز 10 قادر علي تشغيل كافة التطبيقات. ولا تقلق لأنه يدعم إصدارات أندرويد المتعددة. لذلك إذا كنت تبحث عن محاكي بديل، خاصة مقارنة بـ Bluetstakcs، يجب أن تلقي نظرة على Nox Player.

تم تصميم المحاكي بواسطة شركة Bignox ذائعة الصيت، وهو محاكي أندرويد مخصص لتشغيل ألعاب مثل PUBG Mobile والعديد من الالعاب الاخري وسيُمكنك من الاستمتاع بتجربة لعب فريدة من خلال اللعب على شاشة الكمبيوتر الكبيرة ودعم كامل من خلال لوحة المفاتيح والماوس ، كل هذا سيقدم لك تجربة لن تنساها كما لو أن أندرويد جزء لا يتجزأ من نظام التشغيل Windows.

مميزات Nox Player

  1. يتيح تعيين لوحة المفاتيح استخدام حروف WASD في ألعاب الأكشن والقتال وإطلاق النار. كما يمنحك ميزة على اللاعبين الآخرين لأن الاستجابة بلوحة المفاتيح أسرع بكثير من الهاتف المحمول. من الممكن أيضًا تحديد أو تعيين مفاتيح أخرى لاستخدام مهارات أخرى أثناء اللعب أو التقاط لقطات للشاشة. كما يمكن وضع عناصر التحكم في أي مكان تريده في الشاشة.
nox player keyboard
nox player keyboard
  1. كما أنه يمكن أن يعمل مع وحدات التحكم الأخرى الخاصة بالألعاب مثل PS Controller. يحب الكثيرون لعب الألعاب على جهاز الكمبيوتر باستخدام وحدة تحكم، إذا كان لديك جهاز تحكم Xbox، لا تقلق فإنه يعمل أيضًا مع Nox Player.
  2. دعم متكامل للوحة المفاتيح والكاميرا والميكروفون. لذلك إذا كان أي من تطبيقاتك بحاجة إلى كاميرا وميكروفون، وخاصة تطبيقات مكالمات الفيديو، فسيكون ذلك مفيدًا. في كل الأحوال ستحتاج إلى وجود كاميرا ويب وميكروفون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. يدعم إصدارات أندرويد المتعددة والتي تتضمن Android 4.4.2 و5.1.1 و7.1.2. إنه المحاكي الوحيد الذي يجعل من الممكن لعب الألعاب القديمة التي لم يتم تحديثها لأحدث إصدار من أندرويد. قبل تشغيل اللعبة، يمكنك اختيار الإصدار الذي تريد لعبه واختيار الإعدادات وما إلى ذلك. حدد لعبة، واختر إصدارًا، وأطلق العنان لتجربة لعب مميزة. يتيح المحاكي أيضًا خيار النسخ الاحتياطي والاستيراد من أجل حفظ جميع الإعدادات.
  4. يتيح وضع اللعب المتعدد تشغيل عدة ألعاب في نوافذ مختلفة. كما أنخ يجعل من الممكن التبديل بين الألعاب المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على عكس الهاتف العادي حيث يمكنك تشغيل لعبة واحدة فقط في كل مرة.

بصرف النظر عن ذلك، فإنه يأتي أيضًا مع وظيفة “Shake” الخاصة بالاهتزازات أثناء اللعب وخيار التقاط الفيديو والصور على التطبيق ثم حفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت تحب مشاركة الألعاب على خدمات بث الفيديو، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، فهذا مفيد للغاية.

  1. دعم الرووت: إذا قمت بتثبيت تطبيق Superuser، ستتمكن من القيام بخاصية الروت. وهو ما يجعل من الممكن الوصول إلى الملفات من جهاز الكمبيوتر على جهاز أندرويد الخاص بك. هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل فقط عن طريق التكامل مع الرووت، ولا تقلق فهي لن تُبطل ضمان هاتفك.

بمجرد تثبيت Nox Player وتشغيله، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب Google Play الخاص بك. إذا كنت ترغب في الاستمرار في استخدام الألعاب والتطبيقات السابقة، فتأكد من استخدام نفس الألعاب التي تستخدمها على الهاتف. بعد ذلك، يمكنك البدء في تثبيت التطبيقات المختلفة بسهولة، وخاصة الألعاب.

تجربة اللعب

أحد أفضل مزايا استخدام Nox Player هي أنه يمكنك تحديد مقدار السوفت وير التي يمكن أن يستخدمها Nox للعب. يمكنك اختيار المقدار الذي تريده تحديدًا من وحدات المعالجة المركزية وكمية الرام التي يمكنه التعامل معها. ولكن يجب عليك التجربة قليلاً لمعرفة الإعدادات الصحيحة. إذا كنت تخطط لاستخدام Nox مع الاستخدام المنتظم للكمبيوتر، فابحث عن إعدادات متوازنة.

إذا كان لديك جهاز كمبيوتر متطور يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10، فسوف تحب تجربة الاستخدام التي ستحصل عليها مع لوحة المفاتيح / وحدة تحكم الألعاب وخصوصًا لو كان جهازك يتمتع بمواصفات جيدة.

تنزيل NoxPlayer مجانًا

Nox Player يمكنك تحميله مجانًا من موقع bignox.com، ويعمل مع نظام تشغيل ويندوز 10 وأيضًا على Mac. لا شك أنك ستشعر بمتعة لا تُضاهى عند لعب ببجي موبايل مثلًا، خاصة لو جهازك يمتلك مواصفات قوية. عملية التثبيت بسيطة. قم بتنزيله وتثبيته مثل أي برنامج آخر. بمجرد التثبيت، قم بتشغيل المحاكي، واتبع عملية التثبيت الأولية.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى