اخبار

سامسونج تؤكد على إطلاق Galaxy F62 قريبًا مع بطارية 7000 مللي امبير

يوشك Samsung Galaxy F62 على أن يُحدث ضجة كبيرة في الأسواق حيث تضع سامسونج اللمسات الأخيرة من أجل إطلاق الهاتف القادم ضمن سلسلة F الشهيرة الذي من المتوقع أن يأتي مع مواصفات رائدة قوية.

الجانب الأكثر قوة في الهاتف هو أنه سيتم طرحه مع معالج Exynos 9825 الرائد الذي يأتي مع دقة تصنيع 7 نانومتر، وللذين لا يعلمون فإن مجموعة الشرائح تلك استخدمتها سامسونج مُسبقًا منذ عامين وتحديدًا في هواتف سلسلة نوت 10 الرائدة.

لذالك، ولأول مرة على الإطلاق سنرى ذلك المعالج المتميز في هاتف بسعر أقل من 350 دولار مما يعد بتجربة استخدام جيدة وأداء قوي ومنافس رائع ضمن هواتف الفئة المتوسطة وهي الفئة الأكثر مبيعًا في الهواتف الذكية.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف الذكي القادم أيضًا مزودًا ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 7000 مللي امبير تعد بعمر بطارية طويل، وكاميرا خلفية مذهلة.

يبدو أن سامسونج مستعدة لاقتحام الفئة المتوسطة بقوة من خلال جلب معالجها الرائد إلى تلك الشريحة لأول مرة على الإطلاق!

ولكن هذه تعد خطوة متأخرة من سامسونج حيث سبق وأطلقت شاومي سلسلة Mi 10T بمعالج سناب دراجون 865 الرائد للعام الماضي. كما أنها أطلقت Mi 11 بمعالج سناب دراجون 888 الأقوى على الإطلاق في عالم الأندرويد بسعر 700 دولار.

وغني عن القول أن هاتف Samsung Galaxy F62 الرائع يوفر صفقة شراء مذهلة، خاصة بالنسبة للجيل الجديد من جيل الألفية الذي يهتم كثيرًا بأغلب المواصفات ويُركز معها جيدًا ولا يهتم بتجربة الاستخدام بصفة عامة، كما أنهم يرغبون دائمًا في الحصول على أفضل الأجهزة بأفضل سعر ممكن. إليك ما نعرفه عن الهاتف القادم حتى الآن.

مواصفات Samsung Galaxy F62 (تسريبات)

تم رصد الهاتف على متجر Flipkart وكشفت صفحة الجهاز القادم أنه سيأتي مع شاشة أموليد بحجم 6.7 بوصة بجودة FHD+ وبتصميم الثقب الصغير الذي يأوي بداخله الكاميرا الأمامية.

سياتي الهاتف مُزودًا ببطارية عملاقة سعتها 7000 مللي امبير مثل نظيرتها الموجودة في Galaxy M51، ويجب الإشارة إلى أن سامسونج هي أول شركة هواتف ذكية تقوم بطرح هواتف مع بطارية بتلك السعة العملاقة.

سيعمل الهاتف على معالج Exynos 9825 كما ذكرنا بالأعلى وقد يتم طرحه مع إصدار وحيد فقط يتكون من 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية، وفيما يخص السوفت وير فلدينا نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 3.

تنوي سامسونج أن يُقدم ذلك الهاتف تجربة تصوير فوتوغرافي جيدة، فبالتالي من المتوقع أن يأتي كاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، باقي تفاصيل المستشعرات الأخرى في وحدة الكاميرا غير معروفة بعد، بينما سيأتي مع كاميرا أمامية وحيدة بدقة 32 ميجابكسل.

موعد طرح الهاتف والسعر المتوقع

حددت سامسونج يوم 15 فبراير لإقامة حدث الإعلان الخاص بـ Galaxy F62 وقامت بالفعل بالترويج له في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للشركة في الهند.

تابع أيضًا: اسعار الموبايلات بتحديث شهر فبراير 2021

من المتوقع أن يتراوح سعر الهاتف بين 340 و350 دولار ولا نعلم بعد ما إذا كانت سامسونج تنوي إطلاقه في دول وأسواق أخرى أم ستكتفي بالهند فقط، ولكن نظرًا لأنه يحمل معالج مميز فنتوقع أن يصل إلى المزيد من الأسواق لينافس هواتف مثل اوبو رينو 5 وريلمي 7 برو وهاتف OnePlus Nord وغيرهم.

ملحوظة: تم اطلاق الهاتف رسميًا بالخارج، يمكنك التعرف على سعر ومواصفات الموبايل من الرابط التالي ( سعر ومواصفات Samsung Galaxy F62 )

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، أكتب فى العديد من المواقع التقنية مثل (ريفيو بلس) و (مواصفات برو)، اعيش بالقاهرة، البريد الإلكترونى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى