شروحات تقنية

كيفية تحديث وتثبيت أحدث تعريفات كارت شاشة Nvidia + برنامج التشغيل

قد تكون قادرًا على الحصول على كارت شاشة من طراز Nvidia أو الكمبيوتر المحمول المدعوم بكارت شاشة Nvidia، ولكن بدون تنزيل التعريفات الصحيحة له، قد لا تنعم بأفضل تجربة استخدام للأسف.

تُقدم تعريفات Nvidia تحسينات وميزات لكل من كارت الشاشة نفسه والألعاب كذلك. ستضمن تعريفات كارت الشاشة تشغيل وحدة معالجة الرسومات على النحو المنشود، وتتضمن دعمًا لميزات أخرى مثل تسجيل الشاشة وخاصيتي Ansel وFreestyle وهما حصريتين مع كروت الشاشة المُثبت عليها تعريف GeForce Experience.

Nvidia
Nvidia

تم تحسين التعريفات الجديدة أيضًا من أجل أن يصل الأداء لأفضل صوره مع الألعاب الجديدة، بحيث تعمل بشكل أكثر سلاسة وبدون حدوث أي تقطيع.

في بعض الأحيان، قد تكون هناك حاجة إلى تثبيت تعريفات جديدة من أجل الاستمتاع بميزات معينة في الألعاب وهو شيء نضمنه لك إن قمت بتثبيت أحدث تعريفات كارت نيفيديا الخاص بك.

يمكنك تنزيل أحدث تعريفات Nvidia مباشرةً أو التحقق من وجود تعريفات وتحديثات جديدة من خلال تطبيق Nvidia GeForce Experience، والذي يمكنك تنزيله من هنا.

التحميل لا يتطلب أي تسجيل دخول أو إنشاء حسابات، ولكن GeForce Experience سيطلب منك أن يكون لديك حساب للحصول على التعريفات من خلاله.

يُساعد GeForce Experience على ضمان تنزيل تعريفات Nvidia الصحيحة، ويأتي مع ميزات إضافية، ويمكن أن يُساعدك على تحسين إعدادات الألعاب للحصول على أفضل أداء أو جودة على جهازك.

كم مرة تصدر تعريفات كروت شاشة نفيديا؟

عادةً ما تصدر تعريفات Nvidia GeForce Game Ready الجديدة مرة واحدة شهريًا، على الرغم من أنها يمكن أن تصدر أحيانًا أكثر من ذلك.

غالبًا ما يتزامن صدور تعريفات جديدة مع إطلاق الألعاب الجديدة الشائعة، حيث يمكن لتلك التعريفات تقديم تحسينات محددة للأداء والميزات في تلك الألعاب.

الإصدارات الجديدة لتعريفات Nvidia Studio Driver أقل تكرارًا إلى حد ما، ولا يبدو أنها تتبع جدولًا منتظمًا. لكن، خلال الفترة الحالية يتم إطلاقها كل شهرين تقريبًا.

هناك أيضًا مجموعة كاملة من تعريفات Nvidia الأخرى المتاحة الخاصة بها التي تدعم كروت الشاشة الأخرى من خارج علامة GeForce التجارية، مثل كروت شاشة Tesla، وQuadro.

ذات صلة: تحميل تعريفات توشيبا

ما هو احدث تعريف لكروت شاشة Nvidia؟

تُوفر أحدث تعريفات GeForce، التي تحمل رقم الإصدار 452.06، تحسينات وتطويرات ملحوظة فيما يخص لعبة World of Warcraft: Shadowlands، مما يؤدي إلى زيادة إطاراتها (الفريمات). كما أنه يجلب تحسينات لـ Microsoft Flight Simulator ولعبة Total War Saga: Troy، بالإضافة إلى دعم لبعض الشاشات من Acer، أيضًا Asus و Lenovo.

ثم هناك تعريف يُدعى Game Ready (451.67 WHQL)، والذي تم تطويره خصيصًا لألعاب Death Stranding وHorizon Zero Dawn وF1 2020. لذلك، سواء كنت لا تنعم بتجربة لعب مميزة في لعبة Aloy، أو تواجه مشاكل حول المنعطفات الضيقة في لعبة سيارات F1، ستستمتع بأداء وموثوقية محسّنين مع أحدث تعريفات Nvidia.

بالنسبة للعبة Death Stranding، يتضمن التعريف هذا أيضًا دعمًا لتقنية DLSS 2.0 من Nvidia على كروت الشاشة المتوافقة. يمكن أن تساعدك ميزة DLSS 2.0 على تحقيق معدلات إطارات أعلى مما يضمن الحصول على جودة أعلى، حيث إنها تدير اللعبة بشكل فعال بدقة أقل ثم تستخدم تقنية تحسين مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم صورة واضحة لا يمكن تمييزها تقريبًا عن الدقة الأصلية.

يضيف التعريف الأخير هذا أيضًا تحديثات للألعاب التالية: Darksburg و Disintegration و Fishing Planet و House Flipper و Justice RTX و Outer Wilds و Persona 4 Golden و Pistol Whip و SpongeBob SquarePants: Battle for Bikini Bottom – Rehydrated و Trackmania.

وأخيرًا، يتيح التعريف الجديد دعم ميزة G-Sync والمُخصصة لشاشات الألعاب مثل Dell S2721HGF و Dell S2721DGF و Lenovo G25-10.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى