اخبار

سلسلة OnePlus 10 تأتي قريبًا بنظام التشغيل Oppo-OnePlus ومعالج Snapdragon 898

كانت التسريبات والشائعات المتعلقة بسلسلة OnePlus 10 تظهر على فترات لبعض الوقت. الان لدينا تسريب جديد من 91mobile يعرض وحدة الكاميرا الخلفية لهاتف OnePlus 10 الإصدار القياسي. يبدو من الصور المُسربة أن تصميم وحدة الكاميرا الخلفية مشابهة تمامًا إن لم يكن مماثل لـ Oppo Reno 7 Pro.

في حين أن هذه مجرد شائعات، يبدو أن 91mobile لديه المزيد ليقدمه. وبحسب ما ذكرة التسريب، سلسلة OnePlus 10 دخلت الآن في الاختبار الخاص في مناطق أوروبا والصين، ومن المحتمل أن تظهر لأول مرة في أواخر يناير أو أوائل شهر فبراير من العام المقبل 2022.

سلسلة OnePlus 10

يأتي هذا كمفاجأة، حيث كان من المفترض أن يكون الإطلاق مبكرًا قليلاً، لكن يبدو أن OnePlus يدفع بعملية الإطلاق إلى الأمام لبضعة أسابيع، من أجل التنافس على الأرجح مع سلسلة Samsung Galaxy S22 التي من المحتمل إطلاقها في شهر فبراير.

لأولئك الذين يتساءلون، ظهرت سلسلة OnePlus 9 لأول مرة في أبريل من عام 2021، مما يعني أنه إذا كان هذا صحيحًا، فإن سلسلة OnePlus 10 ستظهر لأول مرة في وقت مبكر جدًا، لمدة شهرين على وجه الدقة. قد يكون هذا بسبب عدم وجود سلسلة T-series الرئيسية لهذا العام، مع وجود الرائدين الوحيدين وهما OnePlus 9 و 9 Pro.

ستكون سلسلة OnePlus 10 هي الأولى من نوعها التي تتميز بنظام التشغيل Oppo-OnePlus الجديد الذي من المحتمل أن يظهر لأول مرة في أوائل عام 2022، وتشير التسريبات أيضًا أن الأجهزة ستحتوي على Snapdragon 898 5G SoC من Qualcomm.

تشير التسريبات السابقة إلى أن OnePlus 10 Pro سيستفيد من وحدة الكاميرا الخلفية المربعة مع مجموعة كاميرات ثلاثية وفلاش LED. في المقدمة ، ستظهر شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

ما الذي نعرفه عن الهواتف الذكية القادمة من ون بلس؟

سيحتوي هاتف ون بلس 10 على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع جدًا بقوة 125 وات، بالإضافة إلى عدسة بيريسكوب في الخلف مع دعم تقريب بصري 5x.

بالنسبة للإصدار البرو، يحتوي OnePlus 10 Pro على إعداد كاميرا خلفية مربعة الشكل تضم مستشعرات ثلاثية للكاميرا وفلاش LED. يُقال إنه يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز وشريط تمرير تنبيه.

OnePlus 10 Pro render
OnePlus 10 Pro render

في أخبار OnePlus الأخرى، ظهر التصميم المذهل للهاتف الذكي OnePlus Nord 2 x PAC-MAN Edition عبر الإنترنت في شكل صورة عملية.

كشفت شركة الإلكترونيات الاستهلاكية الصينية النقاب عن إصدار محدود جديد من الهاتف الذكي يحمل لقب OnePlus Nord 2 x PAC-MAN Edition الأسبوع الماضي.

كشفت العلامة التجارية عن تفاصيل تسعير الهاتف القادم لكنها أبقت تفاصيل توفره طي الكتمان.

تعرض الهاتف الذكي Nord 2 x PAC-MAN Edition للعديد من التسريبات مؤخرًا. علاوة على ذلك، تشير التقارير إلى أن الشركة ستكشف النقاب عن هذا الإصدار في الأسابيع القليلة القادمة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى