اخبار

لأصحاب الميزانيات المحدودة – فيفو تخطط لإطلاق هاتف اقتصادي جديد من عائلة iQOO -U

iQOO هي علامة تجارية فرعية تابعة لشركة فيفو والتي تهتم بإطلاق العديد من الهواتف الذكية الاقتصادية ميسورة التكلفة لأصحاب الميزانيات المحدودة. هذا لا يعني أنها لا تطلق بعض هواتف الفئة الرائدة أيضاً، ولكنها تضع كامل تركيزها على الهواتف الرخيصة.

منذ قليل، تم رصد هاتف جديد لشركة iQOO على مواقع قاعدة بيانات TENNA الصيني، ومن خلال قائمة الهاتف على الموقع، يتضح لنا أنه واحد من هواتف الفئة المتوسطة. وهذا يعني أنه على الأرجح سيكون من عائلة iQOO -U.

مواصفات هاتف iQOO V2180GA التي تم تسريبها:-

iQOO V2180GA

سيحتو هاتف iQOO الجديد على شاشة قياس 6.51 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9 ويحتوي على معالج ثماني النوى بتردد سرعته 2.4 جيجاهرتز. على الأرجح سيتوفر الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 أو 8 جيجابايت. وسيتوفر بذاكرة تخزين 64 أو 128 جيجابايت.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4910 مللي أمبير في الساعة ولكن لم يتم ذكر سرعة الشحن المدعومة على قائمة المواصفات. بالنسبة لقدرات التصوير الفوتوغرافي، سيتم تجهيز الهاتف بكاميرا خلفية مزدوجة تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميجابكسل، جنباً إلى جنب مع عدسة بدقة 2 ميجابكسل. وفي الأمام توجد كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ويوجد ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب فوق زر الطاقة.

يُقال أن الهاتف يدعم اتصال 4G LTE فقط ولكنه سيعمل بنظام أندرويد 12. للأسف الشديد هذا هو كل شيء لدينا حتى الآن عن هاتف iQOO V2180GA والذي لم نحصل على اسمه التجاري حتى الآن. نتوقع أن يتم تسريب العديد من مواصفات الهاتف الأخرى قبل أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في الصين.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى