اخبار

أغلى هاتف لشركة ون بلس 7T Pro McLaren Edition يأتى قريبا

من المقرر أن يصبح موبايل OnePlus 7T Pro McLaren Edition هو أغلى هاتف للشركة حتى الآن حيث أنه من المقرر أن يأتى بسعر باهظًا للغاية ولكن قد تكون الشركة معتمدة في مبيعاتها على مدى جاذبية مشجع فريق ماكلارين.

من المقرر أن يكون سعر OnePlus 7T Pro McLaren Edition فى متوسط 850 يورو وفقًا لما قاله إيشان أغاروال الذى ينشر العديد من التسريبات حول الهواتف الذكية، وإليك أهم المواصفات والمعلومات التى تم تسريبها عن الهاتف.

مواصفات OnePlus 7T Pro McLaren Edition

سيأتي مع مواصفات رائدة واداء قوى بالإضافة الى سعر مرتفع للغاية مما يجعلنا نشك ان يحصل على مبيعات، من المتوقع أن يضم ذاكرة عشوائية 12 جيجابايت ومساحة داخلية لتخزين الملفات 256 جيجابايت.

بالنسبة للتصميم، على الأرجح سوف يحمل تصميم جذاب من ألياف الكربون مع إضاءات برتقالية مرة أخرى، تمامًا مثل OnePlus 6T McLaren.

كان هذا الهاتف هو أول من استخدم Warp Charge 30، كما قد تتذكر وبنفس الطريقة، قد يكون 7T Pro McLaren أول من استخدم Warp Charge 65 (أو ما يطلق عليه).

تم بدأ تجهيز هواتف OnePlus 7T و One Plus 7T Pro فى بعض الأسواق المجاور مما يؤكد اقتراب اطلاقهم فى الأسواق العربية.

تعد هذة التشكيلة من الشركة شئ جيد للمنافسة ولدينا ايضا هواتف من ريلمى تأتي بمواصفات قريبة جدا من 7T مع ميزة التردد الجديد للشاشات 90 ميجا هرتز وهما Realme XT و X2 و Realme X2 Pro.

Realme X2 Pro
Realme X2 Pro

الشركة تعمل على نفس طريقة هواوى حيث أن هواوي تقدم كل عام طراز من سلسلة Mate و سلسلة P من الشركة العالمية لتصنيع السيارات بورش وبالرغم من أن هواوى لا تحصل على مبيعات قوية لهذه الهواتف التي تأتى بالتعاون مع بورش إلا أنها تقدمها منذ عدة سنوات ومازالت تقدمها حتى الآن وأطلقت مؤخرا طراز جديد فى سلسلة Mate 30.

Huawei Mate 30 RS Porsche Design
Huawei Mate 30 RS Porsche Design

هواتف OnePlus 7T

OnePlus 7T Pro
OnePlus 7T Pro

على أي حال، تم تعيين سعر OnePlus 7T فى دول أوروبا حيث يأتى بتكلفة تصل إلى 590 يورو لطراز 8 / 128GB – وهذا يتماشى مع ما توقعناه بالسابق.

على صعيد أخر تبلغ تكلفة شراء الهاتف فى الهند ما يقارب الـ 38000 روبية هندية وبالمناسبة الهند هى أول دولة سيتم توفير الهاتف فى متاجرها ومن ناحية أخرى يأتى بسعر 600 دولار أمريكي في الولايات المتحدة.

إذا كن من المقيمين بالولايات المتحدة وتريد نسخة من هاتف وان بلس 7T يمكنك شراءة ابتداء من يوم 18 أكتوبر المقبل.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى