اخبار

تحديد موعد حدث Honor Smart Life للإعلان عن موبايلات ومنتجات هونر الجديدة

أعلنت شركة Honor للتو أنها ستقيم حدث جديد من أجل الكشف عن منتجات جديدة وهو Smart Life الذي سيُقام في 26 سبتمبر. وخلال هذا الحدث، ستعلن الشركة عن العديد من الأجهزة والمنتجات الذكية الجديدة.

كشفت الشركة اليوم في وقت سابق عن الشعار الرسمي للحدث المرتقب مع جملة ترويجية من أجل إثارة حماس المتابعين وهي “قدّر الجمال بالحكمة، واربط الحياة بالتكنولوجيا”.

منتجات جديدة من هونر
حدث Honor Smart Life للكشف عن منتجات جديدة من هونر

والجدير بالذكر أن الأخبار المتعلقة بحدث Smart Life في 26 سبتمبر تصل أيضًا بعد مؤتمر Imaging Technology الذي من المتوقع أن يقام قبل ذلك وتحديدًا في 22 سبتمبر، والذي يلمح إلى الترقيات المحتملة لنظام الكاميرا والتي ستحصل عليها هواتف سلسلة Magic3. بالنظر إلى المُلصق الترويجي الخاص بالحدث الذي شاركته الشركة، يمكننا رؤية العديد من المنتجات الذكية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والأجهزة اللوحية والمزيد.

بمعنى آخر، يمكننا أن نتوقع أن تقوم العلامة التجارية الصينية بالكشف عن منتجات جديدة معينة في نطاق المنتجات التي ذكرناها بالأعلى في الحدث القادم في وقت لاحق من هذا الشهر. علاوة على ذلك، في حين أن الشركة أعلنت عن الساعة الذكية Honor Watch GS 3 في حدث إطلاق في أغسطس الماضي، لم يتم طرح الساعة جديدة رسميًا في الأسواق.

لذلك، يمكننا أيضًا أن نرى الإطلاق الرسمي لهذه الساعة الذكية أيضًا، والتي تتميز بمستشعر PPG التي تقول الشركة أنه يستخدم خوارزمية ومحرك ذكاء اصطناعي لقياس معدل ضربات القلب بدقة.

شراكة جديدة بين هونر ومايكروسوفت

أعلن Honor عن شراكة مهمة جديدة، هذه المرة مع شركة Microsoft. ذكر بيان صحفي أن الشركتين تعملان معًا “لتطوير حلول تقنية ذكية ومتكاملة لتعزيز تجربة المستهلك بسلاسة”، وهو الأمر الذي لم يتم توضيحه بشكل كافي.

سيعقد حدث Honor Smart Life في 26 سبتمبر حيث سيتم الكشف عن Honor MagicBook V 14 لأول مرة مع Windows 11 خارج الصندوق.

يظهر إعلان تشويقي أن الكمبيوتر المحمول سيحتوي على كاميرات مزدوجة بدقة 5 ميجابكسل، والتي ستكون الأولى في فئتها.

وفقًا لـ George Zhao، الرئيس التنفيذي لشركة Honor:-

ستكون الشركات قادرة على إنشاء اتصال بين الأجهزة الطرفية وبيئة شاملة لجميع السيناريوهات لإنشاء “عالم ذكي جديد للجميع”، مما يعني تكاملًا أفضل بين هواتف Honor الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows. وأجهزة الكمبيوتر.

George Zhao

قد يجلب الحدث في الصين أيضًا أجهزة تلفزيون وأجهزة لوحية وساعات ذكية جديدة في طريقها وفقًا لإعلان تشويقي منشور بشكل منفصل.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى