اخبار

دليل أفضل خطط شركات الاستضافة العالمية لمواقع الانترنت

يقدم موقع أفضل شركات الإستضافة مجموعة كبيرة من الخدمات فيما يخص شركات الإستضافة بالإضافة إلى مراجعات الشركات وغيرها من الخدمات المتعددة الأخرى.

ولعل من أبرز الخدمات التي يتم تقديمها مراجعات شركات الإستضافة والتي باتت من الأمور المطلوبة لدى الأشخاص المقبلين على إقتحام ذلك المجال.

مراجعات شركات الإستضافة

إستضافة تي إم دي هوستنج TMDHosting واحدة من أفضل شركات الإستضافة التي يتم تسليط الضوء عليها فيما يخص المزايا التي توفرها فور الحصول عليها ولعل من أبرزها ما يلي :-

خدمة العملاء السريعة

أولى المميزات التي تأتي بها إستضافة تي إم دي هوستنج TMDHosting أنها تتوفر على خدمة عملاء الدردشة الحية والتي تعد واحدة من الخدمات المميزة التي تقوم بتوفيرها للعملاء مع وجود فريق دعم متجاوب يقوم بالرد على كافة الأسئلة.

في الوقت الذي تتيح فيه خدمة العملاء السريعة الفرصة أمام بناء كافة التجارب الخاصة بالمستهلكين فيما يخص خطط الإستضافة المشتركة مع تضمين نطاق وحسابات بريد إلكتروني غير محدود ما يمنح بعض المضيفين حتى 50 عنوان بريد إلكتروني.

شهادة SSL

الميزة الثانية التي تتوفر عليها إستضافة تي إم دي هوستنج TMDHosting شهادة SSL والتي تعني Secure Socket Layer والتي باتت من أهم مزايا الأمان التي يتم توفيرها فيما يخص خدمات إستضافة مواقع الويب ويقوم وقتها المضيف بتضمين الشهادة لمعرفة ما إذا كان موقعه يتبع بروتوكول HTTPS بدلا من HTTP.

يعد ذلك السبب من الأمور الهامة كون شركة جوجل العالمية تعمل على تصنيف كافة المواقع التي تعتمد على بروتوكول HTTP كونها مواقع غير آمنة في حالة تم الدخول إليها باستخدام متصفح جوجل كروم.

نقل الموقع بصورة مجانية

لا يقوم جميع الأشخاص الذين يشتركون في خدمة الإستضافة بإنشاء موقع ويب جديد حيث يوجد أصحاب مواقع موجودة بالفعل ولكنهم ليسوا سعداء بمستوى الخدمة التي يحصلون عليها لذلك يتعين عليهم نقل الموقع الخاص بهم إلى الخدمة الجديدة قبل البدء.

وتوفر إستضافة تي إم دي هوستنج TMDHosting أمام الأشخاص خدمة ترحيل المواقع ونقلها بصورة مجانية دون الحاجة إلى دفع أي من الرسوم وهي الميزة التي أشاد بها الكثير من الخبراء في المجال.

استضافة هوست جيتور 

توفر استضافة هوست جيتور للعملاء الكثير من المميزات التي من شأنها قادرة على تلبية كافة الاحتياجات من أجل الوصول إلى المبتغى بسهولة ويسر.

من أبرز المميزات التي تأتي بها استضافة هوست جيتور تعدد إختيارات الاستضافة حيث توفر الكثير من الباقات والخدمات التي تناسب جميع الإحتياجات مثل الاستضافة المشتركة التي تُعرف بإسم Shared Web Hosting.

في الوقت الذي تُقدم فيه أيضًا السيرفرات الإفتراضية مع السيرفرات الخاصة وريسلر استضافة وكذلك الاستضافة السحابية وإستضافة مواقع الورد بريس وغيرها من الإستضافات الأخرى.

استضافة هوست مونستر

تتميز هوست مونستر بأنها واحدة من الاستضافات غير محدودة الموارد فيما يخص مساحة تخزين الملفات بالإضافة إلى كمية نقل البيانات التي تكون غير محدودة أيضًا.

لا تقتصر المميزات التي تأتي بها تلك الاستضافة على ذلك فحسب بل أن الباقة الثانية تدعم تركيب 10 مواقع على نفس حساب الاستضافة والخطة الأكبر تدعم تركيب غير محدود من المواقع فيما يخص نفس الحساب.

وقت العمل الذي تأتي به الأستضافة Uptime وهو الوقت الذي يكون فيه الموقع ذات كفاءة ويعمل دون توقف ويتم حسابه عن طريق النسبة المئوية بمعنى أن الموقع في حالة إن كان يعمل بنسبة 100% يعني ذلك أنه لن يتوقف نهائيًا.

إستضافة ستابل هوست StableHost

الإستضافة الثانية هي إستضافة ستابل هوست StableHost والتي تتوفر على الكثير من المميزات للعملاء ومن بينها ما يلي :-

سعة التخزين الكبيرة

الميزة الأولى التي تأتي بها إستضافة ستابل هوست StableHost هي سعة التخزين الكبيرة والتي تعني عدم وجود حدود للتخزين أو حتى النطاق الترددي خاصةً أن الخطط الغير محدودة لم يتم السماع عنها من قبل وهو الأمر الذي سيشمل الكثير من مقدمي الخدمة.

انخفاض سعر بدء التشغيل

توفر الإستضافة أمام الأشخاص إنخفاض فيما يخص سعر بدء التشغيل وهي الخدمة التي تعد واحدة من أهم المميزات التي تأتي بها إستضافة ستابل هوست StableHost ما يجعل التكلفة الخاصة بالمبتدئين 1.75 ولار فقط في حالة التعاقد لمدة ثلاثة سنوات.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى