اخبار

اوبو تكشف عن OPPO Find X2 في 22 فبراير مع كاميرا خرافية

كانت هناك شائعات حول موعد إطلاق OPPO Find X2، الآن لدينا تأكيد لـ قدوم الهاتف قبل مؤتمر MWC 2020 الذي سيقام في برشلونة.

بدأت شركة OPPO بدعوة الإعلاميين إلى حدث سيتم عقده في 22 فبراير في برشلونة، حيث ستكشف عن Find X. يستخدم سطر الوصف بالدعوة كلمة “Uncover the Ultimate”. رغم أننا لسنا متأكدين مما يعنيه هذا، إلا أننا متحمسين جدا لهذا الحدث.

سيبدأ الحدث في الساعة 2 بعد الظهر يوم 22 فبراير. بالنسبة للولايات المتحدة، الساعه 8 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 5 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي.

OPPO Find X2 يضم مواصفات قوية ومستشعر جديد من سوني

اجتمع كل من OPPO و Sony مرة أخرى لتخصيص جهاز استشعار رئيسي سيكون داخل Find X2. وستكون أيضًا أول من يدعم تقنية All Pixel Omni-direction PDAF. سيوفر لك اداء مميز في حساسية الضوء والتركيز التلقائي.

توقع أن يكون لدى OPPO Find X2 كاميرا رائعة للغاية. وبالنظر إلى مدى جودة أداء OPPO للكاميرات مؤخرًا، لا سيما على العلامة التجارية Reno للهواتف الذكية، فهذا يعني الكثير.

ركزت الشركة بالفترة السابقة على توفير ميزة الزوم البصري ووفرت لنا زوم مجنون 😎 يصل إلي 10 أضعاف المسافة بدون خسارة جودة الصورة في هاتف Reno 10X Zoom الذي تم إطلاقه العام الماضي. لذلك نتوقع أن يكون Find X2 مذهلاً ايضا.

علاوة على ذلك، ركزت الشركة كثيرًا على تحسين جودة الشاشة وأدائها في الطراز السابق Find X، حيث كان هاتفًا ذكيًا بشاشة كاملة مع كاميرا منزلقة بمحرك للكاميرا الأمامية، الذي كان ثوريًا جدًا في ذلك الوقت، لذلك فقط الوقت سيحدد ما الذي يفعله OPPO مع Find X2. ولكن بالنظر إلى أنها ركزت بشكل كبير على تحسين جودة الشاشة وتجربتها، فلا بد أن تكون جيدة ايضا هذة المرة.

متوقع أن يضم X2 مواصفات مميزة مثل شاشة 6.5 بوصة بدقة QHD+ بمعدل تحديث 120 هرتز ذو حواف منحنية. سنرى أيضًا مجموعة شرائح Snapdragon 865 الجديدة ودعم اتصال 5G.

الكاميرا

كما ذكرنا سابقا الهاتف يضم مستشعر Sony IMX689 الجديد بدقة 48 ميجابكسل والذي يأتي مزودًا بميزة التركيز التلقائي لكل الاتجاهات.

نحن نتوقع أيضًا مستشعرًا IMX708 ثانويًا إلى جانب كاميرا لتصوير الصور العريضة وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل قادرة على تكبير بمقدار 5X.

إذا كنت مهتم بالهاتف يمكنك متابعتنا 22 فبراير، سوف يتم تغطية الحدث لحظة بلحظة علي ريفيو بلس.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى