اخبار

OnePlus تعمل على هاتف جديد باسم Aurora في نفس فئة ون بلس نورد

قد تطلق OnePlus المزيد من الهواتف متوسطة المدى قريبًا جدًا حيث كشف تسرب جديد عن تفاصيل حول هاتفين OnePlus قيد التطوير. مصدر التسرب هو (MaxJmb) وقد تعاون مع Concept Creator لعرض فيديو ثلاثي الأبعاد يوضح تصميم الهاتف.

لم يمر وقت طويل على هاتف ون بلس نورد الذي تم إطلاقه مؤخرًا ضمن الفئة المتوسطة، حيث يُعد هذا الهاتف من أوائل الهواتف متوسطة التكلفة من الشركة، ويبدو أن الشركة تعمل على توفير المزيد من هواتف الفئة المتوسطة بالفترة المقبلة.

كشف ماكس في تغريدة عن أن الجهاز يحمل الاسم الرمزي “Billie”، ومع ذلك، فقد قرروا تسميته Aurora على الرغم من أنه يجب إطلاقه باسم Nord Lite. يعتمد التصميم أيضًا على خيالهم ولكن يمكن أن يكون قريبًا جدًا من المنتجات النهائية.

بمناسبة الحديث عن الأسماء، هناك أسماء رمزية Billie 1 و Billie 2 – مما يعني أنه يجب أن نحصل على إصدار قياسي وإصدار lite أو برو، لم يتم تحديد الأسماء بعد ولكن كالعادة يجب إصدار طراز أخر برو أو لايت وهو نهج متبع في معظم الشركات.

مواصفات موبايل Aurora أو OnePlus Nord

يُظهر الفيديو أن الهاتفين بهما ثقب في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. حتى ظهور المزيد من التفاصيل، لا يمكننا أن نقول ما إذا كانت لوحات AMOLED وما وإذا كان لديها معدل تحديث عالٍ أم لا.

قالت الشركة العام الماضي أن هواتفها المستقبلية سيكون لها معدل تحديث مرتفع وحتى الآن، فقد وفت بهذا الوعد بدءً من OnePlus 8 Pro و OnePlus Nord. ومع ذلك، نظرًا لأنها تصنع الآن هواتف ذكية ميسورة التكلفة (متوسطة المدى)، فلن نفاجأ إذا تخطت بعض الطرز هذه الميزة.

يظهر أحد الهواتف وهو يحزم الكاميرات الخلفية الثلاثية مرتبة عموديا. يوجد غلاف الكاميرا على الجانب الأيسر من الهاتف ويوجد بجانبه فلاش LED. الهاتف الثاني الذي يجب أن يكون النموذج الأساسي يحتوي على كاميرات مزدوجة ويشترك في غلاف الكاميرا مع فلاش LED.

هناك الكثير مما لا نعرفه عن الجهازين حتى الآن ولدينا بالفعل العديد من الأسئلة. ومع ذلك، نعتقد أن الهاتفين يشتركان في نفس المعالج، على الأرجح Snapdragon 690 5G، ولكنهما يختلفان من حيث المواصفات الأخرى.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى