اخبار

OPPO Find X2 و X2 Pro في صور مسربة توضح مدى جمال التصميم

OPPO أعلنت بالفعل أن سلسلة Find X ذات الشعبية الكبيرة ستحصل على عضو جديد في 6 مارس. سيكون OPPO Find X2 Pro هو الهاتف التالي، وسيكون خلفًا لهاتف Find X الذي تم إصداره لأول مرة في عام 2018، أي منذ عامين.

قبل بدء الإطلاق، ظهرت العديد من الصور المتداولة للهاتف على الإنترنت، مما يعطينا فكرة عن شكل التصميم.

تشير الشائعات إلى أن Find X2 سوف يأتي بخيارين للألوان – أسود وأزرق ولكن قد يكون هناك المزيد. يستخدم الهاتف تصميمًا ذو حافة منحنية بالإضافة إلى أنه سيأتي مع شاشة مثقوبة تأوي بداخلها الكاميرا الأمامية.

التصميم والكاميرا

هذا يعني فعليًا أننا لن نشاهد تصميم الكاميرا الأمامية المنبثقة الذي تم استخدامه في الطراز السابق، وقد كشفت الشركة أيضًا أننا لن نشاهد كاميرا أمامية محفورة داخل الشاشة في Find X2.

في الخلف، سيأتي مع إعداد ثلاثي للكاميرا مُرتب رأسياً في الزاوية العلوية اليسرى بالجزء الخلفي. تضم وحدة الكاميرا أيضًا فلاش LED في الأسفل. يتم ختم شعار OPPO أيضًا في الجزء السفلي، في خط مستطيل مثل وحدة الكاميرا.

Find X2
Find X2

بصرف النظر عن Find X2، من المتوقع أن تقوم الشركة بكشف النقاب عن Find X2 Pro والمتوقع ان يأتي مع نفس التصميم ولكن قد يحتوي على شاشة أكبر. هناك شائعات بأن طراز الـ برو يحتوي على إصدارين على الأقل – نسخة من الساتان الأسود من السيراميك ونسخة من لون الشاي البرتقالي من الجلد.

تصميم الظهر لا يختلف كثيرا عن الإصدار القياسي. يختلف إصدار جلد الشاي البرتقالي قليلاً في الشعار مع جراب OPPO.

مواصفات Find X2 Pro

فيما يتعلق بالمواصفات، أكدت التقارير الرسمية السابقة بالفعل أن معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز. من المتوقع أيضًا أن تأتي الشاشة مع دقة 3K تبلغ 3168 × 1440 بكسل ويمكن أن يصل معدل حساسية اللمس إلى 240 هرتز.

متوقع ايضا أن يأتي الجهاز مع أحدث معالج من كوالكوم وهو (Snapdragon 865)، باعتباره الهاتف الرائد السنوي لـ OPPO، بالإضافة إلى دعم الشحن السريع للبطارية بقدرة 65 واط بتقنية Super VOOC.

Oppo Find X2
صورة لهاتف Oppo Find X2 باللون البرتقالي

بالنسبة لـ المواصفات الأخرى، يعمل الهاتف بنظام تشغيل ColorOS 7 المبني على اندرويد 10 ويضم سعة تخزين داخلية 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8/12 جيجابايت.

الكاميرا الخلفية ثلاثية 48 + 13 + 8 ميجا بكسل تدعم التقاط الصور العريضة والعريضة جدا وتصوير بانوراما و HDR وتضم مثبت بصري OIS وميزة الزوم حتى ضعف المسافة بدون خسارة جودة الصورة.

علي كل حال، اقترب موعد الإعلان رسميا عن الهاتف، وبحسب ما ذكرته الشركة سوف يتم كشف النقاب عن OPPO Find X2 في 6 مارس المقبل.

فيديو تشويقي من أوبو

يأتي الهاتف مع تقنية عرض رائدة وهذا هو محور الفيديو الترويجي اليوم الذي تشاركه الشركة. من المؤكد أن الجهاز يحتوي على لوحة OLED وحسب الشائعات، سيكون له ثقب في الزاوية العلوية اليسرى للكاميرا.

يؤكد مقطع الفيديو الترويجي على تصميم كاميرا selfie ويتفاخر بمعدل التباين 5،000،000:1 الذي يمكن لشاشة العرض تحقيقه مقارنة بهاتف ذكي مع تباين 1،000،000:1.

لسنا متأكدين من الطريقة التي يتم بها حساب ذلك، حيث نرى تقريبًا أن جميع OLEDs لها تباين غير محدود لأن البيكسلات لا تضيء عندما تعرض اللوحة باللون الأسود ، لكننا ملزمون بالحصول على مزيد من التفاصيل في الأيام القادمة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى