تسريبات

OPPO FIND X2 قريبا بتصميم مختلف وشحن سريع بقدرة 65W

طبقًا لما أفاد به بريان شين رئيس قسم التسويق الدولي ونائب رئيس شركة أوبو بأن هاتف OPPO Find X2 سيدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 65 واط، أصدر مستخدم مؤخرًا مجموعة من لقطات شاشة تخص واجهة نظام الشحن اللاسلكي السريع. على وجه الخصوص، تُفيد هذه الصور أن الهاتف الرائد القادم من OPPO سوف يدعم أيضًا تقنية الشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

من لقطة الشاشة الخاصة بإعداد تقنية الشحن اللاسلكي الخاصة بهاتف OPPO Find X2، يمكننا أن نرى أنه بالإضافة إلى قدرة الشحن اللاسلكي والتي تبلغ 30 واط، يدعم الهاتف أيضًا الشحن العكسي اللاسلكي.

علاوة على ذلك، أضافت OPPO وظائف مختلفة خاصة بالشحن اللاسلكي لـ Find X2 مثل خيار “التعطيل عندما تكون البطارية منخفضة جدًا” و “التذكير بإغلاق الهاتف عندما تصل البطارية لمستوى معين” و “تحسين أداء البطارية أثناء النوم” وما إلى ذلك.

يمكننا أن نرى أن الجزء السفلي من لقطة الشاشة يوضح أن OPPO Find X2 Pro سيدعم فقط قاعدة الشحن اللاسلكي من OPPO. أعلنت OPPO رسميًا عن تقنية شحن الفلاش SuperWOOC الجديدة بقدرة 65 واط وتقنية شحن الفلاش اللاسلكي قدرة 30 واط في مؤتمر الاتصالات لتقنية شحن الفلاش VOOC الذي أقيم في سبتمبر الماضي. الجدير بالذكر أنه يمكن لتقنية شحن الفلاش اللاسلكي من طراز VOOC بقدرة 30 واط أن تشحن بطارية سعتها 4000 مللي امبير بالكامل في 80 دقيقة فقط.

ومع ذلك، إذا كان OPPO Find X2 سيأتي مُزودًا بهذه الوظيفة، فلن يكون الهاتف الذكي الوحيد الذي يدعم خيارات الشحن السريع المتعددة. في الآونة الأخيرة، كشفت Xiaomi عن سلسلة الهواتف الرائدة السنوي الخاصة بها وهي Mi 10. ونعرف أن هذه السلسلة تدعم خيارات الشحن الثلاثة التي سبق ذكرها، بما في ذلك الشحن السريع بقدرة 50 واط، الشحن السريع اللاسلكي بقدرة 30 واط، الشحن العكسي اللاسلكي بقدرة 10 واط.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى