اخبار

هاتف اوبو الغامض PECM10 المواصفات الكاملة تظهر على منصة TENAA

حصل هاتف OPPO المرتقب المزود بتقنية 5G مع رقم طراز PECM10 / PECT10 على شهادة من هيئة الاتصالات الصينية TENAA. اسم المنتج النهائي لهاتف 5G الغامض غير معروف حتى الآن. يمكن أن يكون أحد أرخص هواتف 5G من الشركة المصنعة الصينية.

يبلغ قياس OPPO PECM10 / PECT10 162 × 75 × 7.9 ملم ويزن 175 جرامًا. يمكن أن يكون الجهاز متاحًا في متغيرات الألوان مثل التدرج اللوني الأسود والأبيض الأرجواني والتدرج اللوني الفضي والأحمر.

مواصفات OPPO PECM10 / PECT10

الهاتف الذكي مزود بشاشة LCD مقاس 6.5 بوصة بتصميم مثقوب. يدعم دقة Full HD + 1080 × 2400 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. الجهاز مزود ببطارية مصنفة بسعة 3954 مللي أمبير. لا يبدو أنه يدعم تقنية الشحن السريع.

يعمل هاتف OPPO PECM10 / PECT10 بمعالج ثماني النواة يعمل بسرعة 2.0 جيجاهرتز. لا يوجد معلومات حول المعالج الموجود تحت غطاء الهاتف الذكي وكلنه معالج متوسط المدى ويدعم اتصال الجيل الخامس.

في الصين، قد يصل الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4GB و 6GB و 8GB ومن المحتمل أن يأتي مع وحدة تخزين داخلية واحدة تبلغ 128 جيجابايت. يبدو أن الجهاز يفتقر إلى دعم فتحة بطاقة microSD.

تابع أيضًا: افضل الموبايلات من حيث الكاميرا لعام 2020 – مين أحسن كاميرا موبايل؟

يحتوي هاتف OPPO الغامض على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. توجد وحدة كاميرا مربعة الشكل على الغلاف الخلفي للهاتف. يشتمل على كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل وزوج من المستشعرات بدقة 2 ميجابكسل. الجهاز مثبت مسبقًا بنظام التشغيل Android 10. يبدو أنه مزود بمستشعر بصمة جانبي.

الجدير بالذكر أن الشركة اطلقة مؤخرًا هواتفها الذكية متوسطة التكلفة ضمن سلسلة F الشهيرة وهما Oppo F17 Pro و F17 الطراز العادي وفيما يلة نعرض لكم ملخص بأهم مواصفات النسخة البرو.

OPPO F17 Pro – إليك المواصفات وأهم مميزات الهاتف

تم إطلاق هاتفي F17 / Oppo F17 Pro في الهند بكاميرات خلفية رباعية وتصميم رائع وثلاث ألوان مختلفة لكل منهما.

تأتي الهواتف الجديدة أيضًا مزودة بتقنية الشحن السريع بقدرة 30 واط. من جانب الاختلافات، يوفر Oppo F17 Pro كاميرتين للصور الذاتية، بينما يحتوي F17 على مستشعر كاميرا واحد في المقدمة لالتقاط صور سيلفي.

يأتي F17 Pro في التشكيلة أيضًا مزودًا بشاشة Super AMOLED. وبتصميم معدني، لجذب العملاء الشباب، وفقًا للعلامة التجارية.

يعمل الهاتفين بنظام ثنائي شرائح الاتصال من نوع (Nano) بنظام تشغيل Android 10 مع واجهة استخدام ColorOS 7.2 ويتميز F17 Pro بشاشة Super AMOLED مقاس 6.43 بوصة (1080 × 2400 بكسل) مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9 تستحوذ الشاشة على 90.7 في المائة نسبة الجسم.

يحتوي على معالج ثماني النواة MediaTek Helio P95 SoC، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يوجد إعداد رباعي للكاميرا الخلفية يضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 48 ميجابكسل.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى