اخبار

OPPO Reno 5 يأتي قريبًا بقدرة شحن 65W ونظام تشغيل اندرويد 11

زعمت التقارير الأخيرة أن شركة OPPO قد تطلق سلسلة Reno 5 قريبًا. اليوم، كشفت شركة Tipster الصينية عن متغيرات الألوان وبعض المعلومات الأخرى حول Reno 5.

وفقًا لـ لما نشره Digital Chat Station، سوف يستمد OPPO Reno5 الطاقة من بطارية ثنائية الخلية وستدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط ليكون أحد أفضل موبايلات اوبو من حيث قدرة الشحن.

سيتوفر الجهاز بأربعة ألوان مختلفة وسيطلق عليهم الأسماء التالية: Starry Dream و Aurora Blue و Moonlight Black و Star Wish Red. يُقال أيضًا أن Oppo تعمل على اطلق نسخة ظهر جلدية، وإليك نظرة على مواصفات Reno 5 المسربة وميزاته وخيارات الألوان وتفاصيل أخرى.

مواصفات OPPO Reno 5 (تسريبات)

في الأسبوع الماضي، وافقت هيئة الاتصالات الصينية TENAA على هاتف OPPO برقم الطراز PEGM00 / PEGT00.

تبلغ أبعاد الهاتف الذكي 159.1 × 73.4 × 7.9 ملم ويزن 172 جرامًا ويحمل رقم طراز PEGM00 / PEGT00.

Reno 5
Reno 5

الموبايل مزود بشاشة OLED مقاس 6.43 بوصة بتصميم ثقب واحد. توفر دقة Full HD + تبلغ 1080 × 2400 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. وسيدعم معدل تحديث قياسي ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 180 هرتز.

كشفت الشركة في وقت سابق من هذا العام، عن تقنية شحن سريعه جدًا بقوة 125 وات يُزعم أنها تشحن بطارية 4000 مللي أمبير في الساعة في 20 دقيقة، أي أنها تقترب من ضعف قدرة الشحن لتقنية SuperVOOC 2.0 Flash Charge والتي تشحن هاتف رينو 5 بقدرة 65 واط.

إذا كانت المعلومات المسربة، فمن المحتمل أن تكون تقنية الشحن السريع بقوة 125 وات مقصورة على الطرز الجديدة من هاتف Find X2 Pro بينما ستحصل سلسلة Reno5 على دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط فقط.

بحسب التسريبات الأخيرة، سيأتي OPPO Reno5 بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز. هناك توقعات بأن الجهاز يمكن أن يعمل بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 765G. هذا يعني أن Reno5 يمكن أن يكون مزودًا بمعالج Snapdragon 765G الذي يعمل أيضًا على تشغيل Reno 3 Pro و Reno 4 Pro 5G.

الجدير بالذكر أن gizmochina نشر المواصفات المتعلقة بالكاميرا لهاتف رينو 5 المقبل، وبحسب ما ذكره يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

متوقع أن يأتي الهاتف بنظام تشغيل اندرويد 11 الذي يعمل بنظام التشغيل ColorOS 11. أخيرًا، يتميز الهاتف أيضًا بمستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة كما هو الحال مع الطراز السابق ضمن نفس السلسلة.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى