اخبار

هاتف Oppo Reno7 Pro سيأتي مدعوماً بمعالج Dimensity 1200 Max وشحن 65 وات!

تعتزم شركة أوبو إطلاق سلسلة Oppo Reno 7 يوم 4 فبراير القادم بالخارج، ومع اقتراب موعد إطلاق سلسلة رينو الجديدة بشكل رسمي، يظهر المزيد والمزيد من التسريبات التي تعرض المواصفات والتفاصيل الكاملة لتلك السلسلة.

الجدير بالذكر أن أوبو أطلقت بالفعل سلسلة Reno 7 في موطنها الرئيسي، الصين، في شهر أكتوبر من عام 2021. ولكن سيتم إطلاقها بمواصفات مختلفة في السوق الهندية والأسواق العالمية بالرابع الأول من شهر فبراير القادم للعام الجاري 2022. ولكن يبدو أن طراز Oppo Reno7 Pro قادم دون أي تغيير عن المتغير الصيني.

أكدت الشركة الصينية على أن هاتف Oppo Reno7 Pro سيأتي مدعوماً بشريحة MediaTek Dimensity 1200 Max SoC، وهي شريحة معالجة مُحسنة من الشريحة الرائدة للشركة Dimensity 1200 SoC.

وصرحت شركة أوبو بأنها تعاونت مع شركة ميديا تيك من أجل تخصيص قدرات الشريحة الجديدة لتقديم تجربة عرض وتصوير أفضل. يمكنك أيضًا الاطلاع على قائمة افضل موبايلات OPPO اوبو 2022.

Oppo Reno7 Pro

يحتوي هاتف Reno7 Pro على شاشة 6.55 بوصة وهي عبارة عن لوحة عرض أموليد – AMOLED محمية بطبقة زجاج Corning Gorilla Glass 5. سيتم تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تصل إلى 256 جيجابايت، وسيدعم الهاتف تقنية الذاكرة العشوائية الافتراضية بسعة تصل إلى 7 جيجابايت كحد أقصى.

على ظهر الهاتف، ستجد وحدة التصوير الخلفية الثلاثية التي تمتاز بمستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل، مصحوباً بمستشعر فائق الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قُرب. الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 32 ميجابكسل وبالتأكيد هذه العدسة ستوفر صور سيلفي نموذجية وستكون رائعة في مؤتمرات الفيديو.

لا أحد يعلم على وجه الدقة، ولكن من المحتمل أن يتم إطلاق الهاتف بواجهة ColorOS 12 المخصصة من شركة أوبو والمستندة على نظام أندرويد 12. المسؤول عن إمداد الهاتف بالطاقة بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 65 وات.

Oppo Reno7 Pro

يُقال أن الهاتف سوف يتوفر بثلاثة ألوان مختلفة والتي تشتمل على الذهبي والأزرق والأسود. لا توجد معلومات حول كيفية تسعير السلسلة الجديدة، ولكن وفقاً للشائعات، يُقال أنه من الممكن أن يتم بيع الهاتف في السوق الهندية بقيمة 42.000 روبية أي ما يعادل 563$ دولار أمريكي تقريباً أو 9000 جنيهاً مصرياً تقريباً.

أما بالنسبة لطراز Oppo Reno7 فهو سيكون عبارة عن نسخة معدلة من الطراز الأصلي Reno7 SE الذي تم إطلاقه في الصين بتكلفة قدرها 422$ دولار أمريكي تقريباً للطراز الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى