اخبار

سامسونج تعتزم إطلاق هاتف Galaxy A33 بنفس تصميم وألوان هاتف Galaxy A53

العديد من التسريبات التي انتشرت مؤخراً تؤكد على أن شركة سامسونج تعمل في الوقت الحالي على هاتف Galaxy A33 من أجل إطلاقه قبل نهاية العام الجاري.

بعض التسريبات تؤكد على أن هاتف Galaxy A33 ما هو إلا مجرد نسخة جديدة مُعاد تسميتها من الهاتف الأصلي Galaxy M33 5G والذي لا نعرف عنه الكثير أيضاً حتى الآن سوى من خلال التسريبات. في تسريب جديد اليوم، تم التأكيد فقط على خيارات الألوان التي سيتوفر بها الهاتف.

بناءً على التسريب، فمن المُرجح أن يأتي الهاتف بنفس شكل تصميم وألوان هاتف Galaxy A53، مما يعني أنه سيأتي بألوان:- الأسود والأبيض والأزرق السماوي وأيضاً البرتقالي.

Galaxy A52

في الواقع، كل من هاتف Galaxy A32 طراز 4G LTE والطراز الأخر Galaxy A32 5G يأتيان بنفس الألوان بالضبط; الأسود والأبيض والأزرق السماوي، مما يعني أن اللون البرتقالي هو الخيار الجديد الذي سيكون متاحاً مع هاتف Galaxy A33.

في الوقت الحالي، لا توجد أي معلومات أو تفاصيل دقيقة حول مواصفات الهاتف بالضبط، كل ما نعرفه عنه أنه سيأتي بتصميم مشابه لتصميم هاتف Galaxy A53 ومن المتوقع أنه سيكون داعماً لتقنية شبكات الجيل الخامس (5G) ولن يكون هناك طراز أخر 4G.

في حين أنه من المُقرر أن يتم إطلاق هاتف Galaxy M33 بمتغير 4G وطراز أخر 5G. وسيحتوي الهاتف على شاشة Super AMOLED وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية رباعية، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل، ومعالج Helio G85، وبطارية 5000 مللي أمبير.

هذه هي كل المعلومات المتوفرة لدينا حول كل من Galaxy M33 طراز 5G وهاتف Galaxy A33 5G، ولكن بالتأكيد سنحصل على المزيد من المعلومات خلال الأيام المقبلة، وكعادتنا سوف نكون أول من يهتم بتغطية جديدها.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى