العاب

طريقة تحميل لعبة PES 2020 لأجهزة الكمبيوتر برابط مباشر من Steam Konami

PES 2020 كما وعدت، أصدرت Konami النسخة التجريبية للكمبيوتر الشخصي لـ eFootball PES 2020 على Steam.

تأتي هذه النسخة بمزايا جديدة مثل Quick Play وCo-op للمطابقات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى وضع التعديل. بفضل وضع التعديل هذا، سيتمكن اللاعبون من إنشاء مجموعاتهم الخاصة وتعديل الفرق أيضًا (هذه هي المرة الأولى التي يدعم فيها إصدار تجريبي من اللعبة المفضلة لكرة القدم هذه الميزة).

مقالات ذات صلة : تحميل لعبة ببجى موبايل للكمبيوتر

معلومات عن الفرق التى تم اضافتها

تحتوي النسخة التجريبية ل eFootball PES 2020 على 13 فريقًا، وعلى الرغم من أن معظمهم من أندية أمريكا الجنوبية مثل River Plate وSao Paolo وCorinthians، فهناك خمسة فرق كبيرة متاحة على النحو التالي:-

Manchester United وJuventus وArsenal وBarcelona وBayern. وقعت جميع الفرق الخمسة صفقات مع Konami لصالح eFootball PES 2020 لعرض مجموعاتها وملاعبها وشاراتها واللاعبين في اللعبة.

PES 2020 Steam Konami

الأمر المثير للاهتمام هنا هو أن النسخة التجريبية لـ Pro Evolution Soccer 2020 تأتي قبل أسبوعين تقريبًا من صدور لعبة FIFA 20. أقصد، أنه لا يوجد موعد لذلك بالتأكيد، لكن منذ أن بدأت اللعبة وهي تتم إصدارها في أواخر سبتمبر، يمكننا أن نتوقع صدور اللعبة في حوالي 12 سبتمبر.

تحميل لعبة بيس 2020

لم تكشف Konami حتى الآن عن متطلبات نظام الكمبيوتر الشخصي الرسمية من أجل تشغيل اللعبة، ومع ذلك يمكننا أن نقول بأمان أنك ستتمكن من تشغيله دون أي مشاكل في الأداء إذا كان بإمكانك تشغيل النسخة السابقة في سلسلة PES، Pro Evolution Soccer 2019.

ولكن على أي حال، يمكن للمهتمين تنزيل النسخة التجريبية للكمبيوتر الشخصي لـ eFootball PES 2020 من هنا.

يجب ان ننوة أنه لا يمكنك الاستمتاع بلعب هذه النسخة بدون تحميل البرنامج الداعم والمُشغل للعبة ألا وهو برنامج Steam ولكن لا تقلق سنتناول في السطور القادمة طريقة تحميله:

يعد Steam من أكثر خدمات توزيع الألعاب الرقمية شيوعًا في العالم، حيث يمكنك العثور على أي لعبة جديدة تم إصدارها تقريبًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وMac وLinux.

PES-2020-Steam
PES-2020-Steam

يمكن تثبيت Steam على أي نظام تشغيل، على الرغم من أن الألعاب المتاحة للعب قد تكون محدودة على Linux وMac. لدى Steam نظام تشغيل خاص به، يسمى SteamOS، والذي يسمح لك بتحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى وحدة تحكم ألعاب عالية الطاقة.

إقرأ ايضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتي موبايل علي الكمبيوتر

طريقة تحميل وتشغيل لعبة PES 2020 على اجهزة الكمبيوتر

  1. افتح موقع Steam. يمكنك تنزيل البرنامج من خلال الذهاب إلى الموقع من هنا.
  2. انقر فوق “تثبيت Steam”. هذا الزر أخضر ويقع في أعلى صفحة على الموقع الذي تم وضع الرابط الخاص به أعلاه.
  3. انقر فوق “تثبيت Steam الآن”. سيؤدي ذلك إلى تنزيل برنامج تثبيت EXE.
  4. قم بتشغيل برنامج التثبيت واتبع التعليمات. ستحتاج إلى قبول اتفاقية الترخيص وتأكيد أنك تبلغ من العمر 13 عامًا أو أكبر. بشكل افتراضي، يتم تثبيت Steam على C: \ Program File . يمكنك تغيير هذا أثناء التثبيت إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك أيضًا اختيار ألعاب للتثبيت على قُرص مختلف، وهو أمر مفيد إذا كنت ترغب في تخزين ألعابك في جزء مختلف من هارد الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.
  5. قم بتشغيل Steam وانتظر حتى يتم التحديث. بعد تثبيت Steam، ستتم مطالبتك ببدء تشغيله. سيحتاج Steam إلى تحديث في أول مرة يتم تشغيله، والذي قد يستغرق بضع دقائق.
  6. قم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك أو إنشاء حساب جديد. إذا كان لديك حساب بالفعل، يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول. إذا لم يكن لديك حساب، يمكنك إنشاء حساب مجانًا.
  7. اتبع المطالبات لإنشاء حساب. ستحتاج إلى اختيار اسم مستخدم وكلمة مرور، بالإضافة إلى إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. ستحتاج إلى تأكيد عنوان البريد الإلكتروني هذا بعد إنشاء حسابك باتباع رابط التحقق الذي تم إرساله. إذا تم بالفعل استخدام اسم المستخدم الذي تريده، فستظهر لك العديد من الأسماء البديلة أو يمكنك محاولة إنشاء اسم جديد.

اذا واجهت مشاكل اثناء تحميل PES 2020 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك فيمكنك كتابة المشكلة بالتعليقات.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

‫3 تعليقات

  1. انا حملت اللعبة pes 2020 من موقع مزيكا و نزلت و الحمد لله جيت اشغلها بتطلع رسالة معنها افتح من steam اعمل ايه عايز رد مع العلم نزلت steam و شكله يحملها من اول جديد وده كتير قوى ٢٣ جيجا فى حل

  2. انا حملت اللعبة pes 2020 من موقع مزيكا و نزلت و الحمد لله جيت اشغلها بتطلع رسالة معنها افتح من steam اعمل ايه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى