اندرويدالعاب اندرويدالعاب ايفون & IOSايفون و IOS

تحميل ببجي الكورية وشرح أهم مميزاتها وتحويلها الى اللغة الانجليزية

ببجي الكورية هي نسخة حصرية من اللعبة تم إصدارها في دولة كوريا الجنوبية، وقد جذبت اللعبة كثير من اللاعبين الذين يستخدمون النسخة العالمية المشهورة من اللعبة لكثرة مميزاتها ولأنها تقوم بإعطاء اللاعبين هدايا وصناديق كثيرة ليست موجودة في النسخة العالمية.

Download PUBG Mobile Korea
PUBG Mobile Korea

أهم مميزات ببجي الكورية :

قد يعاني البعض في النسخة العالمية من حدوث لاج بسبب ارتفاع سرعة اللعبة (البينج) وذلك يعود بنسبة كبيرة إلى جودة السيرفر الذي تلعب عليه سواء كان أوروبا أو أمريكا الشمالية، تلاشت ببجي الكورية تلك المشكلة بإضافتها سيرفر أوروبا خاص بها جيد جدًا في الاتصال.

تُحمس اللعبة المستخدمين على بذل أقصى جهدهم ورفع مستويات التنافس من خلال هدايا وصناديق أسطورية تحتوي على أشياء مميزة، فاللعبة مثلًا تُرسل لك صندوق مميز عند الفوز بمباراة وتحقيق 15 حالة قتل.

من أهم العقبات والصعوبات التي تواجه جميع اللاعبين هي حدوث خلل أو تقطيع خلال اللعب أو ما يُسمى باللاج، ببجي الكورية كانت أذكي من الجميع وقامت بتصليح جميع الأخطاء التقنية في نظيرتها العالمية، وأصبح اللعب فيها سلس وسهل وخالي من التقطيعات أو سوء مستوى الجرافيكس.

أهم المشاكل النسخة العالمية كانت قلة الهدايا أو بالأحرى عدمها الا إذا كنت مٌقتدرًا وقمت بدفع المال من أجل شحن اليو سي الخاص بك وأن ترتقي بالأر بي الخاص بك مما يُتيح لك صناديق غير محدودة بالإضافة إلى ملابس عديدة وسكينات للأسلحة.

لعبة ببجي الكورية على هذا الوتر الحساس وكانت المجانية هي شعارها، حيث أنها تعطي اللاعبين ميزات وصناديق غير محدودة تحتوي على هدايا مجانية مميزة حيث تقوم اللعبة بإعطائك صناديق وملابس مميزة فور دخولك اللعبة وتستمر الهدايا والعطايا طوال فترة ممارستك للعبة.

هل يمكننى اللعب مع اصدقائى

البعض قد يقول انه مضطر لحذف النسخة العالمية من أجل تشغيل هذه النسخة أو العكس ولكن ببجي الكورية قد أنهت هذه الفرضية تماما.

يُمكنك اللعب على النسختين بكل سهولة ويمكنك الاحتفاظ بهم على جهازك ولا يوجد أي مشاكل بل ويمكنك اللعب أيضًا مع أصدقائك سواء في أي من النسختين، حيث يمكنك أن تفتح النسخة الكورية وأن ترسل دعوات لأصدقائك المتواجدين على ببجي العالمية من أجل لعب مباراة معًا بكل سهولة وبدون أي تعقيد.

هل النسخة الكورية تدعم لغات أخرى غير كوريا

قد يتخوف البعض من اسم اللعبة ويتوارى في أذهانهم أن هذه النسخة للاعبي كوريا فقط وأنها لا تدعم إلا اللغة الكورية فقط، ولكن لحسن الحظ أن اللعبة تدعم أيضًا اللغة الإنجليزية ولكنها للأسف لا تدعم اللغة العربية، ربما في المستقبل قد يقوم مطورو اللعبة بإضافتها.

اقراء ايضا : تحميل ببجى موبايل للكمبيوتر.

عيوب النسخة الكورية

للأسف لا تدعم استمرارية مستوي لعبك في النسسخة العالمية، حيث انه عندما تقوم بالتسجيل بالإيميل الخاص ببجي العالمية في ببجي الكورية، ستبدأ من البداية من المستوي صفر مهما كان مستواك أو تصنيفك مرتفع.

يجب أن تضيف جميع أصدقائك الذين اعتدت أن تلعب برفقتهم في ببجي العالمية من البداية حتى يتسنى لك مشاركتهم اللعب مُجددًا، ويُمكن حل هذه المُشكلة عن طريق جلب الأي دي الخاص بأصدقائك وإضافتهم عن طريق محرك البحث الخاص بالأصدقاء الخاص باللعبة.

طريقة تحميل ببجي الكورية لهواتف الأندرويد

للأسف اللعبة ليست موجودة بمتجر جوجل بلاي الموجود على هواتفنا أو الاب ستور الخاص بالآيفون، ولتلاشي تلك الإشكالية يجب عليك تثبيت برنامج VPN وقم بتغيير الاي بي الخاص بالجهاز إلى دولة كوريا حتى تظهر اللعبة على المتجر الخاص بك.

اذا كنت تبحث عن أفضل VPN لدولة كوريا ننصحك بتحميل Korea – Plugin for OpenVPN‏، بعد تحميلة سيطلب منك تحميل التطبيق المساعد الخاص به لدولة كوريا، الموضوع بسيط ولا يحتاج لشرح فقط حاول ثبيتة من هذا الرابط.

بعد التحميل امسح ملفات الكاش لمتجر جوجل بلاى وابحث عن ببجى الكورية، ملحوظة فى بعد الحالات لن تجدها وستحتاج الى انشاء حساب جوجل جديد اثناء تشغيل الـ VPN على كل حال اذا واجهتك مشاكل يمكنك استخدام الطريقة الثانية.

اقراء ايضا : الفرق بين ببجى موبايل و ببجى لايت

الطريقة الثانية

هناك طريقة أخرى أيضًا بتحميل متجر أب تو داون ستور الخاص بهواتف الأندرويد وهو برنامج مميز وسهل الاستخدام ومساحته تبلغ 11 ميجا بايت والميزة أنك لا تحتاج إلى أذونات أو تصاريح من أجل تحميل اللعبة كما في متجر جوجل بلاي، بل يُمكنك الولوج مُباشرة وتحميل ملف التثبيت الخاص باللعبة والبدء في تنزيل اللعبة البالغ مساحتها 1.7 جيجابايت كما في النسخة العالمية.

حمل تطبيق Uptodown App Store من هنا ثم قم بفتحه وتثبيتة على هاتفك وابحث عن كلمة PUBG MOBILE KR وابدأ تحميلها.

التحميل لهواتف ايفون وايباد

لتحميل ببجى موبايل الكورية لهواتف ايفون واجهزة ايباد سوف تحتاج الى تحميل برنامج VPN أول، ابحث فى متجر اب ستور عن VPN Korea وبعد ذلك ابحث عن لعبة ببجى الكورية وقم بتحميلها على جهازك.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى