اخبار

تسريب ألوان / صور / محتويات صندوق Realme 8 Pro قبل الإطلاق الرسمي

هاتف ريلمي 8 برو يظهر في فيديو على اليوتيوب قبل موعد الإطلاق الرسمي والمقرر في 24 مارس

تحديث: تم اطلاق سلسلة هواتف ريلمي 8 الجديدة رسميًا، الموبايل متاح الان في الأسواق العربية، سعر ريلمي 8 في مصر يأتي بنحو 4590 جنيه مصري.

الخبر السابق (قبل التحديث:-

قبل موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف ريلمي 8 المرتقبة والمقرر في 24 من الشهر الجاري (مارس)، تم تسريب المواصفات والمعلومات الكاملة حول هاتف ريلمي 8 برو والذي يظهر في العديد من الصور المسربة مع محتويات صندوق الهاتف بالكامل.

دعنا نلقي نظرة على الصور المسربة ومحتويات العلبة وميزات الهاتف.

ريلمي 8 برو

الهاتف يأتي بلونين مختلفين هما اللون الأسود واللون الأزرق، وبصرف النظر عن تلك الألوان المعتادة، تشير التسريبات أيضًا إلى وجود لون جديد وهو الأصفر المضيء والذي يتوهج في الضوء الخافت.

صورة مُسربة لهاتف هاتف ريلمي 8 برو
صورة مُسربة لهاتف هاتف ريلمي 8 برو باللون الأسود

أكدت شركة Realme بالفعل أن الجهاز سيحتوي على إعداد رباعي الكاميرا مع كاميرا بدقة 108 ميجابكسل. بصرف النظر عن هذا، سيتم تشغيل الموبايل بواجهة استخدام realme UI 2.0 استنادًا إلى Android 11. وسيحتوي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع مدمج بالشاشة.

محتويات الصندوق

فيما يلي المحتويات الموجودة داخل صندوق Realme 8 Pro والتي تأتي بناء على الفيديو الذي نشره Tech Spurt في قناتة على اليوتيوب:-

  • realme 8 Pro باللون الأسود (Infinite Black).
  • جراب (سيليكون) شفاف.
  • دبوس إخراج درج الـ SIM.
  • كتيب الإرشادات السريعة
  • كابل شحن من USB-A إلى USB-C
  • شاحن (SuperDart) 65 واط

تصميم Realme 8 Pro

يأتي هاتف ريلمي 8 برو مع فتحة بطاقة micro-SD مخصصة، ومقبس صوت 3.5 ملم، ولاصقة حماية للشاشة مثبته مسبقًا.

في جهة اليمين، لدينا زر التشغيل الرئيسي وأزرار التحكم في مستوى الصوت، ودرج بطاقة SIM والذاكرة الخارجية.

الهاتف يأتي بمنفذ Type-C ومكبرات صوت ستريو جنبًا إلى جنب مع ميكروفون أساسي ومقبس صوت 3.5 ملم في الأسفل، وميكروفون ثانوي بالأعلى.

يحتوي الجزء الخلفي على شعار كبير “DARE TO LEAP” وكاميرات رباعية مربعة الشكل وعلامة Realme التجارية بالأسفل في جهة اليسار.

يحتوي الإصدار الأسود على مظهر محكم ووفقًا للفيديو، يحتوي الموبايل على لوحة خلفية بلاستيكية كما هو الحال مع الطراز السابق ريلمي 7 ويأتي أيضًا بشاشة من نوع AMOLED تحمل ثقب بالأعلى من جهة اليسار لكاميرا السيلفي.

الكاميرا

أكدت الشركة بالفعل أن الجهاز يحتوي على إعداد رباعي الكاميرا مع كاميرا خلفية أساسية تعمل بدقة 108 ميجابكسل كما هو الحال مع هاتف Samsung Galaxy S20 Ultra الذي يأتي أيضًا بكاميرا خلفية أساسية 108 ميجا بكسل.

بصرف النظر عن الكاميرا، سيتم تشغيل الموبايل بنظام تشغيل Android 11. يقال أيضًا إن واجهة الاستخدام المثبتة على الهاتف (realme UI 2.0) تضم بعض التحسينا والمميزات الجديدة مثل إيماءات الحركة، وتخصيصات السمات العالمية، والوضع المظلم المحسن وخاصية (الشاشة التي تعمل دائمًا) المعروفة باسم Always-on display، والمزيد من التحسينات الجديدة.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى