اخبار

إطلاق Honor Magic 3 في أغسطس مع العديد من المميزات وشحن سريع 100W

كشف تسريب جديد أن الهاتف الذكي Honor Magic 3 سيتم الكشف عنه رسميًا مع مجموعة شرائح Snapdragon 888 Pro. من المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف رسميًا في أغسطس 2021 وسيأتي مع معالج جديد كليًا من كوالكوم. 

تأتي الأخبار الجديدة من خلال منشور على Weibo، وهو موقع تدوين صغير صيني، وفقًا للمنشور المذكور، فإن هاتف Magic 3 القادم سوف يأتي مع معالج جديد يظهر لأول مرة وهو Snapdragon 888 Pro، والذي من المتوقع أن يضم نواة X1 super الجديدة والتي تُوفر سرعة تردد خارقة تصل إلى 3.0 جيجا هرتز مما يجعلة من أفضل المعالجات في 2021.

بمعنى آخر، هذا المعالج سيكون أكثر قوة بفرق واضح عن رقاقة المعالجة السابقة Snapdragon 888. والجدير بالذكر أننا علمنا خلال الفترة الماضية من مصدر موثوق أن Honor تعمل خلال الوقت الحالي على إطلاق هواتف ذكية جديدة مع هذا المعالج، لذلك قد يكون هذا الهاتف هو النموذج المعني.

Magic 3 وموبايلات رائدة أخرى من Honor

أعلن الرئيس التنفيذي للشركة مؤخرًا أن سلسلة الهواتف الذكية Magic ستتضمن أجهزة رائدة عالية الجودة. ستأتي هذه الهواتف كذلك مع تصميم مُبدع وجميل وقدرات تصوير متقدمة وضمان ساري من أجل الصيانة الدورية، من بين مميزات عديدة أخرى. وأضاف مصدر التسريبات أيضًا أن أول هاتف ذكي قابل للطي للشركة سيتم إطلاقه قريبًا، مما يمثل دخول العلامة التجارية الصينية في قطاع الهواتف الذكية القابلة للطي أيضًا.

ضع في اعتبارك أن هذه المعلومات لا نعلم مدى صحتها بعد، لذا اقرأ ذلك الخبر مع قليل من الجدية في الوقت الحالي وترقب المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة، حيث سنقدم تحديثات عند توفر أي معلومات إضافية جديدة بخصوص موبايل Honor Magic 3.

ما هو معالج Qualcomm Snapdragon 888 Pro

ظهرت شريحة Qualcomm على Geekbench بالاسم الرمزي “Qualcomm Lahaina”. التسريبات حتى الآن تشير إلى أنه من المحتمل أن يكون هذا نموذجًا معدلًا من الطراز السابق Snapdragon 888.

تدعي بعض التقرير أن هذه الشريحة هي Snapdragon 888+ SoC. تمت زيادة النواة X1 من 2.84 جيجاهرتز إلى 3.0 جيجاهرتز، وتبقى الترددات الأساسية الأخرى دون تغيير.

ستكون نواة Prime CPU (Cortex-X1) هي النواة التي تعمل بتقنية 3GHz، وستكون نوى الأداء 3x (Cortex-A78) بسرعة 2.42 ووحدات المعالجة المركزية ذات الكفاءة 4x (Cortex-A55) سترتفع إلى 1.8 جيجا هرتز. سجلت وحدة المعالجة المركزية 1171 نقطة في اختبارات أحادية المركز و 3704 في قسم متعدد النواة. ومع ذلك، لا توجد معلومات عن تردد وحدة معالجة الرسومات حتى الان.

بالإضافة إلى ذلك، صرح Zhao Ming، الرئيس التنفيذي لشركة Honor سابقًا، أن سلسلة Magic وسلسلة Honor Digital، بصفتهما المنتجات الرائدة والراقية من Honor، ستنشئان التكنولوجيا الرائدة السنوية مع مراعاة المعايير اللازمة لتقديم تصميمات جمالية راقية.

قال Zhao Ming أيضًا:-

الهاتف المحمول الرائد الجديد من Honor سيتفوق على تصميم وتجربة سلسلة Huawei Mate وسلسلة Huawei P. ستأتي سلسلة Honor الجديدة هذه بتصميم مظهر مبدع. كما ستستخدم خوارزميات وإمكانيات تصوير متقدمة. علاوة على ذلك، نعمل على استخدم عملية تصنيع صارمة مع ضمان الجودة في اجهزتنا.

يبدو أن الرئيس التنفيذي للشركة يشير إلى ان موبايلات هونر المقبلة ستتفوق على موبايلات هواوي P50 برو المتوقع اطلاقها الفترة المقبلة، والتي تأتي ضمن سلسلة P من هواوي وهي سلسلة الموبايلات التي اشتهرت دائمًا بأفضل الكاميرات والتصميم الراقي والأداء القوي.

في الوقت الحالي، لدى العديد من الشركات المصنعة الصينية بالفعل إصدارات تجريبية من هواتفها الذكية مع معالج Snapdragon 888 Pro. وبالتالي، لا يمكننا تحديد أي منهم سيصدر هواتف ذكية بهذا المعالج. يمكن للمرء أن يتكهن فقط بأن من بينها Xiaomi و OnePlus و Oppo. ربما سوف يسعد Black Shark و Nubia أيضًا المستخدمين بهواتف الألعاب الذكية. بالطبع، هذا فقط مجرد توقع ولا يوجد لدينا شيء رسمي.

أقراء أيضًا: تعرف على سعر ومواصفات هونر 50 – احدث موبايلات الشركة بعد ان استقلت بشكل كامل عن هواوي.

علاوة على ذلك، فإن التحسينات الكاملة لـ Snapdragon 888 Pro ليست واضحة أيضًا. ومع ذلك ، يبدو أن ترقيته بالنسبة إلى SD888 لن يكون كثيرًا. على الأرجح ، سوف يسير صانع الرقائق بالطريقة المعتادة ؛ وببساطة رفع تردد التشغيل عن تردد النوى والنظام الفرعي للرسومات.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

تعليق واحد

  1. أهم شيء انه ينزل بتطبيقات وخدمات جوجل بلاي لأن من غيرها يبقى كدة يتعبوا نفسهم على الفاضي
    يعني انا اشتري موبايل بسعر مرتفع وفي الاخر يقول مثلا لا يوجد جوجل بلاي او خرائط جوجل والكلام ده كلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى