اخبار

الكشف عن معلومات ومواصفات Realme GT Master Edition بجانب الصور الرسمية

من المتوقع أن تقوم ريلمي بالكشف رسميًا عن Realme GT Master قريبًا في الصين. يشير تسرب جديد إلى أن الهاتف الذكي المنتظر سيتم إطلاقه في الأسواق الأوروبية أيضًا.

كشف تقرير جديد من الصين عن صور الهاتف بجانب الأسعار والمواصفات. بينما زعمت التسريبات السابقة أن GT Master Edition سيكون هاتفًا رائدًا وسيتم الكشف عنه مع معالج Snapdragon 870 وكاميرات خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل.

يدعي مصدر موثوق أنه سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 778G مع ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 64 ميجابكسل.

مواصفات Realme GT Master Edition

من المتوقع أن يتم إطلاق GT Master Edition مع شاشة سوبر أموليد بجودة Full HD+ بحجم 6.43 بوصة تدعم معدل تحديث 120 هرتز. سيصل الهاتف مع معالج Snapdragon 778G مع سعة رام تصل إلى 12 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 256 جيجابايت. فيما يخص السوفت وير، سيعمل الهاتف على واجهة مستخدم Realme UI 2.0 المستند على نظام تشغيل أندرويد 11 المُثبت مُسبقًا.

سيأتي الهاتف مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل (رئيسية) + عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل + مستشعر عمق 2 ميجابكسل.

بالنسبة للبطارية، لدينا بطارية بسعة 4300 مللي امبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

تُظهر الصور المُسربة للهاتف على أنه سيحتوي على شاشة مثقبة لها حواف منحنية. سيحتوي الظهر الخلفي للهاتف على إعداد ثلاثي للكاميرا ووحدة فلاش LED. باقي مكونات تصميم تتمثل في وجود ميكروفونات، ومنفذ USB-C، سماعات عادية وليست ستيريو، ومقبس الصوت 3.5 ملم، ودرج بطاقة SIM، وزر التحكم في الصوت، وزر الطاقة.

سيأتي الهاتف من تصميم الفنان الياباني المميز Naoto Fukusawa والذي سيضع بصمته على الهاتف الذي سيأتي باللونين الأبيض والأسود بينما سيكون هناك إصدار مميز يأتي بتصميم من الجلد، سيزن الهاتف 174 جرامًا وسيأتي بسُمك 8 ملم فقط.

سعر الهاتف

من المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الأسواق الأوروبية بسعر 399 يورو أي ما يُعادل 473 دولار وذلك للإصدار الأصغر 8 + 256 جيجابايت، بينما سيأتي إصدار 12 + 256 جيجابايت الأعلى بسعر 449 يورو أي ما يُعادل 533 دولار.

كان من المفترض أن يكون هناك نسخة 6 + 128 جيجابايت قيد التطوير والتي تم تسعيرها مقابل 414 دولار ولكن يبدو أنه تم إلغاؤها على الأرجح.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى