اخبار

يدعم الشحن بقدرة 65 واط – رصد هاتف Realme GT Neo2T على منصة GeekBench قبل الإطلاق بأيام!

حسب ما هو متفق عليه، فمن المقرر أن يتم إطلاق هاتف Realme GT Neo 2T يوم 19 أكتوبر المقبل في الصين. وعلى مدار الأيام الماضية كانت تحاول الشركة الكشف عن مواصفات الهاتف بشكل تدريجي من خلال العروض الترويجية له في موطنها الرئيسي.

ولكن اليوم تم التأكيد على موقع Weibo الصيني أن الهاتف الجديد يدعم الشحن السريع. حيث يظهر الهاتف في ملصق تسويقي جديد بدعمه لتقنية الشحن السريع بقدرة 65 واط. وبناءًا على تصريحات شركة Realme، سيكون المستخدمون قادرون على شحن بطارية الهاتف بنسبة 100% في مدة زمنية لا تتجاوز 35 دقيقة.

من خلال الصور، يبدو أن الحافة السفلية تحتوي على مقبس صوت 3.5 ملم وميكروفون وفتحة USB-C ومكبر صوت خارجي أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، يظهر الهاتف في إعلان جديد وهو يحتوي على معالج ميدياتك Dimensity 1200 SoC. وعلى منصة GeekBench تم رصد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي حجمها 12 جيجارام ويعمل بنظام أندرويد 11.

المواصفات المتوقعة لهاتف Realme GT Neo 2T:-

يحتوي الهاتف على شاشة قياس 6.43 بوصة بلوحة +AMOLED FHD بمعدل تحديث 120Hz أو 144Hz، ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة. الكاميرا الخلفية الثلاثية تحتوي على مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابيكسل + كاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابيكسل + كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

بالنسبة لخيارات التخزين; من المتوقع أن يكون هناك طراز بسعة 8 + 128 جيجابايت وطراز أخر بسعة 12 + 256 جيجابايت. وسعة البطارية 4500 مللي أمبير. سيكون الهاتف متاح بلونين فقط وهما:- الأبيض السيراميكي والأسود.

سيتم الإعلان عن الهاتف يوم 19 أكتوبر، بجانب الساعة الذكية Realme Watch T1 ومن المتوقع أيضاً أن يتم الإعلان عن هاتف Realme Q3s الذي يتمتع بشاشة LCD بمعدل تحديث 144Hz، ومن الداخل يحتوي على معالج Snapdragon 778G 5G وبطارية 5000 مللي أمبير.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ عام 2009 وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أعمل كمحرر تقني في عدد من المواقع العربية، عملت سابقًا في (عرب هاردوير) واعمل حاليًا في (ريفيو بلس) وأسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى