اخبار

الانتظار يؤتي ثماره – ريلمي تُطلق Realme Narzo 50 بمواصفات ثورية وتكلفة اقتصادية

أطلقت شركة ريلمي في الخارج موبايل Realme Narzo 50 هو الهاتف الثالث ضمن سلسلة Narzo 50 التي تم الإعلان عنها في شهر سبتمبر من العام الماضي والتي اشتملت على كل من Realme Narzo 50A و Realme Narzo 50i.

تتضمن أبرز وأهم المزايا في هاتف Narzo 50 دعم شاشته لمعدل تحديث 120Hz ويتم تشغيله بواسطة شريحة ميديا تيك متوسطة المدى Helio G96 ولديه إعداد كاميرا ثلاثي في الخلف وبطارية ضخمة تدعم تقنية الشحن السريع. وإليكم كامل مواصفات الهاتف بالتفصيل:

مواصفات هاتف Realme Narzo 50 المُعلن عنها بالتفصيل:-

Realme Narzo 50

يحتوي هاتف Narzo 50 على شاشة IPS LCD قياس 6.6 بوصة تمتاز بتصميم الفتحة المثقبة لإيواء مستشعر الكاميرا الأمامية. تعمل الشاشة بدقة +FHD بنسبة عرض إلى ارتفاع بلغت 20:9 وتدعم معدل تحديث مرتفع بسرعة 120Hz. يعمل الهاتف بواجهة Realme UI 3.0 المستندة على نظام أندرويد 12.

بداخل أحشاء الهاتف ستجد شريحة Helio G96 من شركة ميديا تيك هي المسؤولة عن تشغيل الهاتف مقترنة بذاكرة وصول عشوائي (رامات) بسعة 6 جيجابايت من النوع LPDDR4X ويحتوي على ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت نوعها UFS 2.1 ويحتوي Narzo 50 على فتحة توسعة لقارئ بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.

يتم استخدام نفس المعالج (Helio G96) أيضًا في هواتف مثل Tecno Camon 18 Premier و Tecno Camon 18 P و Xiaomi Redmi Note 11 Pro وغيرهم.

يستمد الهاتف طاقته من بطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة والتي تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 33 وات، وفي الأمام سوف تجد كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

على ظهر الغطاء الخلفي توجد جزيرة الكاميرا الخلفية الثلاثية التي تتألق من مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل وعدستين ثانويتين من أجل الماكرو واستشعار العمق بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما.

جدير بالذكر أن هاتف Realme Narzo 50 هو هاتف من الجيل الرابع – أي يدعم شبكة 4G فقط ويدعم اتصال WiFi 5 وبلوتوث 5.0 ونظام GPS ويحتوي على منفذ USB-C ومقبس سماعة الرأس 3.5 ملم وماسح ضوئي لبصمات الأصابع مُثبت على الجانب فوق زر الطاقة.

بالنسبة لسعر هاتف Narzo 50 فهو يأتي بقيمة 172$ دولار أمريكي تقريباً لنموذج 4 + 64 جيجابايت، أي ما يعادله بالجنيه المصري 2700 جنيهاً تقريباً. في حين أن النموذج الثاني يحتوي على 6 + 128 جيجابايت ويأتي بقيمة 214$ دولار أمريكي أي ما يعادله 3350 جنيهاً مصرياً تقريباً. يتوفر الهاتف باللون الأزرق والأسود وسيتوفر على موقع أمازون الهند ابتداءً من يوم 3 مارس.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى