اخبار

شاومي تؤكد ان POCO X2 نسخة من K30 عبر فيديو ترويجي جديد

يظهر مقطع فيديو جديد مثير للإعجاب POCO X2 مزودًا بمستشعر بصمة مثبت بالجانب وحلقة دائرية حول إعداد الكاميرا الخلفية، على غرار جهاز Redmi K30

تأكد POCO أنها سوف تكشف شيئًا جديدًا عن POCO X2 في الأيام التي تسبق موعد إطلاقه الرسمي في الرابع من فبراير الحالي. نحن نعلم بالفعل أن الهاتف الذكي سوف يأتي مع شاشة 120Hz ودعم الشحن السريع 27W ومعظم مواصفات الجهاز الأخري حيث أنه نسخة من Redmi K30 ولكن معاد تسميتة.

قامت الشركة الآن بنشر مقطع فيديو دعائي، والذي يؤكد إلى حد كبير على نظرية الجميع التي تقول أن POCO X2 هو نفسه Redmi K30.

يمنحنا الفيديو التشويقي الذي مدته 7 ثوانٍ نظرة سريعة على الإطار، مما يكشف عن اللون الأرجواني ومستشعر البصمات المثبت على الجانب. نحن أيضًا نلقي نظرة جزئية على اللوحة الخلفية، والتي تُظهر حلقة دائرية حول إعداد الكاميرا الرأسية.

POCO X2 – المواصفات والتصميم

الفيديو التشويقي أكبر دليل لدينا حتى الآن على أن الهاتف هو في الأساس K30 ولكن يأتي بأسم جديد للأسواق الأخري بخلاف الصين.

يشير مستشعر البصمة المثبت على الجانب إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة LCD بدلاً من شاشة OLED. لا يزال هناك الكثير الذي لا نعرفه عن POCO X2 حتى الآن، ولكن يمكننا الآن التخمين بشأن بعض المواصفات المعتمدة على Redmi K30.

بالنسبة للتصميم يأتي الجهاز بثقب مزدوج يضم كاميرات الصور الشخصية المزدوجة. من المحتمل أن يحصل الهاتف الذكي على إعداد كاميرا بدقة 64 ميجابكسل على ظهره وبطارية 4500 مللي أمبير في الساعة. وللتذكير، فإن متغير Redmi K39 4G الذي تم إطلاقه في الصين يدعم الشحن السريع بقوة 27 واط تمامًا مثل هواتف POCO X2 القادمة.

يعمل بواسطة معالج Snapdragon 730G SoC. يبدو أنه من غير المحتمل أن يتم تشغيل POCO X2 بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 765G، حيث كان هناك معلومات تشير إلى دعم 5G ولكن اذا تم تشغيلة فعلا بواسطة 730G لن يكون هناك دعم الإتصال 5G.

المقال برعاية: جديد بريس كل ما يفيدك

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى