اخبار

الكشف عن الساعة الذكية Mi Watch Lite رسميًا مع بطارية تدوم 9 أيام

أطلقت شركة Xiaomi بهدوء ساعتها الذكية الجديدة Mi Watch Lite عالميًا. تم إدراج أحدث الساعات الذكية من العلامة التجارية الآن على موقع الشركة على الإنترنت. تكشف صفحة الساعة على الموقع عن المواصفات والتصميم، لكن لا توجد أي معلومات حول سعرها وتفاصيل توفرها حتى الآن.

تشترك ساعة Xiaomi الجديدة في معظم سماتها مع Redmi Watch التي تم الإعلان عنها رسميًا الشهر الماضي. حيث تأتي بنفس عامل الشكل المُربع مع شاشة ملونة بحجم 1.4 بوصة، وزر الطاقة على الجانب الأيمن من الساعة، ومقاومة للماء بمعيار 5ATM مما يجعلها منافس قوي للساعات الذكية من هونر وهواوي وغيرهم ضمن الفئة المتوسطة.

شاومي Mi Watch Lite
شاومي Mi Watch Lite

تأتي الساعة الذكية الجديدة بعمر بطارية يصل إلى 9 أيام و11 وضع مختلف للتمارين الرياضية، أكثر من تلك المتوفرة في Redmi Watch. تابع أيضًا سعر Poco M3 احدث هواتف شاومي بالفئة المتوسطة.

مواصفات ساعة شاومي Mi Watch Lite

تأتي Mi Watch Lite مزودة بشاشة لمس ملونة من طراز TFT بحجم 1.4 بوصة مع طبقة حماية زجاجية. تحتوي الساعة الجديدة على ما يصل إلى 120 وجه مختلف ودعم للرموز التعبيرية.

تستخدم الساعة أيضًا مستشعر PPG الذي يراقب باستمرار معدل ضربات قلب مرتديها ويبلغهم عندما يتجاوز معدل ضربات القلب المستويات الطبيعية. Mi Watch Lite قادرة على تتبع نومك أيضًا.

ساعة شاومي مي Watch Lite
ساعة شاومي مي Watch Lite

على صعيد اللياقة البدنية، تأتي الساعة محملة مسبقًا بـ 11 وضعًا رياضيًا تتكون من تمارين الجري في الهواء الطلق والجري في الأماكن المغلقة وركوب الدراجات في الشوارع المفتوحة وركوب الدراجات الرياضية في الأماكن المغلقة والمشي والسباحة والعديد من الأنشطة الأخرى مثل تدريبات مختلفة لليوجا.

علاوة على ذلك، يوجد مستشعر مدمج عالي الدقة سداسي المحاور مع خوارزمية حركة ونظام GPS / GLONASS لتتبع الموقع. تحتوي الساعة على بطارية مناسبة بقدرة 230 مللي أمبير والتي تستطيع توفير عمر بطارية يصل إلى 9 أيام بشحنة واحدة.

تشمل الميزات الأخرى تصنيف مقاومة الماء 5ATM وخيارات التحكم في الموسيقى وتنبيهات النوم والمكالمات الفورية والتطبيقات والرد على الإشعارات.

الساعة تُعد من أفضل الساعات الذكية ضمن الفئة المتوسطة ويمكنها أن تنافس الساعات التي يقدمها كل من هونر وهواوي.

سعر الساعة وتاريخ الإطلاق

لم تعلن Xiaomi عن تاريخ إصدار Mi Watch Lite حتى الآن. ومع ذلك، فإن الشركة لديها حدث مخطط لإطلاق هاتف Redmi 9 Power، لذا يُمكنها الكشف عن الساعة في نفس الحدث كذلك. من المرجح أن يكون سعر Mi Watch Lite في الهند في متناول الجميع من أجل أن تكون متاحة لأكبر عدد ممكن من المُستخدمين حيث من المتوقع أن تأتي بسعر 135 دولار.

ذات صلة: تعرف على سعر ومواصفات هاتف Redmi K30 Ultra من أفضل هواتف شاومي في 2020.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى