اخبار

رصد هاتف Realme Narzo 50A بتصميم خلفي فريد

بعد فترة وصلت إلى 6 أشهر تقريبًا من إطلاق موبايل Realme Narzo 30A، تستعد شركة realme لإطلاق خليفته الجديد. إذا كنت تتوقع أن يطلق عليه اسم Narzo 40A، فلن يكون هذا هو الحال حيث أن الشركة المصنعة ستتخطى اصدار 40A لإطلاق الإصدار الجديد باسم Narzo 50A.

هناك العديد من الشركات الصينية التى تتخطى رقم 4 في هواتها الذكية، ويبدو ان هذا هو الحال مع الإصدار الجديد من Realme مع هاتفها الجديد ضمن سلسلة Narzo.

الجدير بالذكر ان نفس الأمر حدث مع هاتف Realme 4 حيث تم تخطي هذا الاصدار واطلقت الشركة Realme 5 مباشرة متخطية رقم 4. بعيدًا عن المسميات، تم تسريب تصميم هاتف Narzo 50A المتوقع اطلاقة الفترة المقبلة ويعطينا التسريب نظرة مبكرة على الهاتف الذكي.

مصدر الصورة هو المسرب الشهير (Steve Hemmerstoffer a.k.a Onleaks)، الذي دخل في شراكة مع الموقع الهندي 91 Mobiles. تظهر الصورة أن الهاتف سيحتفظ بنفس التصميم الأمامي لهاتف Narzo 30A. حتى تحصل على شاشة ذات شق (قطرة الماء) وإطار سفلي سميك. يوجد أيضًا فتحة صغيرة فوق الشاشة لسماعة الأذن.

ظهر الهاتف هو المكان الذي ستجد فيه تغييرات كبيرة من حيث التصميم. أولاً، يوجد الآن ثلاث كاميرات خلفية. يتم وضع المستشعرات الثلاثة وفلاش LED في مستطيل صغير ويحيط به مستطيل أكبر ويمكنك القاء نظرة على التصميم من الصورة التالية.

تصميم موبايل Realme Narzo 50A
تصميم موبايل Realme Narzo 50A

غلاف الكاميرا أصبح الآن أكبر بكثير لأنه يمتد إلى أسفل وإلى الجانب ليشمل ماسح بصمات الأصابع. إنه يمنح الهاتف مظهرًا فريدًا ولكن قد لا يشعر الجميع بالراحة معه.

تحافظ Realme على التصميم ذي النمط المزدوج لـ Narzo 30A ولكن مع لمسة نهائية فريدة. يمتد النمط المتعرج الآن عموديًا من أسفل مبيت الكاميرا الضخم بينما يكون الجزء الأكثر نعومة على اليمين.

يحتفظ Narzo 50A بمقبس سماعة الرأس بالإضافة إلى منفذ USB-C للشحن. يوجد أيضًا شبكة مكبر صوت بأربع فتحات. ومع ذلك، بدلاً من وجود فتحتين للميكروفون بالقرب من مقبس الصوت، يوجد ثقب واحد فقط الآن.

يظل زر التحكم في الصوت وزر الطاقة على اليمين بينما يكون درج بطاقة SIM على اليسار.

التصميم العام مثير للاهتمام بالفعل. على الرغم من أن التصميم لن يحبه الجميع، إلا أنه يمكن للمرء أن يقدر جهود Realme التي تحاول ان تظهر بمظهر مختلف عن الموبايلات الأخرى في نفس الفئة السعرية.

ويخبرنا Steve Hemmerstoffer ان الهاتف القادم Realme Narzo 50A يحمل المواصفات التالية:-

Realme Narzo 50A يتميز بشاشة مسطحة مع نتوء (قطرة الماء) لكاميرا الصور الشخصية. عند الحديث عن الكاميرا، فإن الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر بدقة 8 ميجابكسل. يشتمل نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية على مستشعر أساسي بدقة 12.5 ميجابكسل (يمكن تسويقه كـ كاميرا بدقة 13 ميجابكسل).

Steve Hem 91Mobiles

من المتوقع أن يأتي Realme Narzo 50A مع بعض الترقيات مقارنةً بالطراز السابق Narzo 30A.

للتذكير، يتميز Realme Narzo 30A بشاشة مقاس 6.5 بوصة ويتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio G85. الجهاز مزود ببطارية 6000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، ويأتي بتكلفة سعرية معقولة بنحو 118 دولار أمريكي.

تحديث: تم الكشف عن المزيد من المعلومات حول مواصفات الموبايل، يمكنك الاطلاع على مواصفات Realme Narzo 50A من القائمة التالية:-

  • نظام التشغيل: Android 11, Realme UI 2.0
  • المعالج: MediaTek Helio G85 (12nm)
  • GPU معالج رسومي: Mali-G52 MC2
  • الذاكرة: 64GB 4GB RAM
  • الكاميرا: 13 + 2 + 2 ميجابكسل

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

تعليق واحد

  1. ايه حكايتهم هما مع رقم 4 عالم عجيب
    يعني هما لما يسيبوا 40A ويقدمه الموبايل باسم A50 كدة بقى ه يحقق مبيعات اكتر مثلا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى