اخبار

هواوي تُطلق خرائط الواقع المعزز حصريًا لسلسلة P40

عقب إطلاق سلسلة P40 اليوم في الصين، أعلنت Huawei عن تطبيق جديد يسمى خرائط الواقع المعزز لم تعلن عنه عندما تم الإعلان رسميًا عن السلسلة في باريس الشهر الماضي. من المفهوم سبب تطوير الشركة لخرائط AR والإعلان عنها لأول مرة في وطنها الأصلي والسبب هو أن الأماكن المتاحة في الخرائط هي موجودة فقط في الصين.

نتوقع ايضا ان يتم توفير هذه الميزة على المستوى العالمي حيث ان الشركة تعمل علي إرضاء المستخدم لتعويض الفراغ الذي أحدثه غياب تطبيقات جوجل.

Huawei AR Map
Huawei AR Map

تقول Huawei أنها ركزت على تفاصيل خريطة AR وتأكدت من أن كل الأماكن دقيقة بالسنتيمتر الواحد. تقول Huawei أن المواقع ثلاثية الأبعاد هي في الواقع نسخة طبق الأصل بنسبة من نظيراتها في العالم الحقيقي.

مع خريطة الواقع المعزز، يمكن للمستخدمين تجربة المواقع الواقعية فعليًا. إن خريطة الواقع المعزز ليست فقط لتجربة مواقع افتراضية من منزلك، فهي في الواقع تعمل مثل الخريطة العادية أيضًا وتتضمن التنقل المباشر والسفر بسلاسة والتكامل مع العالم الحقيقي عندما تخرج من منزلك.

تقول الشركة أنها أضافت أيضًا أنشطة ممتعة مثل المخلوقات الأسطورية والشخصيات الافتراضية التي يمكن العثور عليها عند استخدام الخريطة في العالم الحقيقي.

التطبيق متاح حاليًا على Huawei AppGallery ولكن كما هو مذكور أعلاه، فإنه يعمل فقط على سلسلة P40. نأمل أن يتم دعم المزيد من الأجهزة قريبًا بتلك الميزة الجديدة.

إطلاق سلسلة Huawei P40 في الصين بسعر يبدأ من 590 دولار

أطلقت Huawei رسميًا سلسلة Huawei P40 في الصين اليوم، بعد أسبوعين تقريبًا من الإعلان عنها دوليًا عبر حدث تم بثه عبر الإنترنت. كشفت الشركة النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية رائدة في السوق المحلية: Huawei P40 وHuawei P40 Pro وHuawei P40 Pro Premium.

نظرًا لأننا نعرف كل شيء بالفعل عن مواصفات وميزات الهواتف الرائدة الجديدة، فلنلقِ نظرة أولاً على أسعار الصين لسلسلة Huawei P40.

Huawei P40 الأسعار والتوافر في الصين على النحو التالي:

يرجي العلم ان الاسعار ادناه للسوق الصيني فقط، ذكرنا لكم سابقا اسعار الهواتف بتلك السلسلة في الدول العربية، يمكنك الرجوع للمقالات السابقة إن كان لديك شغف بمعرفة تفاصيل أكثر، وإليكم صور توضح سعر الهاتف في دولتي الإمارات والسعودية:-

سعر Huawei P40 في الصين على النحو التالي:

  • 6 جيجا بايت رام +128 جيجا بايت رام – 593 دولار
  • 8 جيجا بايت رام +128 جيجا بايت رام – 635 دولار
  • 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا رام – 706 دولار

في المقابل، يأتي سعر Huawei P40 مقابل 880 دولار لنسخة الـ 8 جيجابايت و128 جيجابايت في أوروبا.

سعر Huawei P40 Pro في الصين على النحو التالي:

  • 8 جيجابايت رام +128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية – 848 دولار
  • 8 + 256 جيجابايت – 918 دولار
  • 8 + 512 جيجابايت – 1046 دولار
  • 8 + 256 جيجابايت – 975 دولار – إصدار خاص يأتي معه صندوق هدايا

في المقابل، يأتي Huawei P40 Pro بسعر 1095 دولار لنسخة 8 + 256 جيجابايت في أوروبا.

تسعير Huawei P40 Pro Plus في الصين على النحو التالي:

8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية – 1131 دولار

8 + 512 جيجابايت – 1258 دولار

في المقابل، تبدأ تكلفة هذا الطراز من 1533 دولار لنسخة 8 جيجابايت + 512 جيجابايت في أوروبا.

كما ترون، فإن طرازات سلسلة Huawei P40 أرخص سعرًا في الصين، تمامًا مثل سابقاتها. هذا الاختلاف في التسعير الأوروبي والصيني لسلسلة P40 مشابه لما رأيناه لسلسلة P30 في العام الماضي.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى