اخبار

هاتف Realme V25 سيكون عبارة عن نسخة مُعاد تسميتها من هاتف OnePlus Nord CE 2

من المفترض أن تُعلن شركة ريلمي عن هاتف Realme V25 يوم 3 مارس القادم، وخلال الأسبوع الماضي كانت قد كشفت الشركة عن شكل تصميم الهاتف من الخلف.

بناءً على قائمة الهاتف على موقع اختبار معايير الأداء GeekBench، فلقد تبين أن هاتف Realme V25 يحتوي على شريحة Snapdragon 695 SoC وبناءً على بقية المواصفات الأخرى، فعلى الأرجح هذا الهاتف سيكو نسخة مُعاد تسميتها من هاتف لدى شركة OnePlus.

جدير بالذكر أن شركة ريلمي لا تُطلق هواتف سلسلة Realme-V خارج الصين، ولا نعرف هل من الممكن أن تظل هذه السلسلة حصرية فقط لموطنها الرئيسي أن من الممكن أن يتغير الحال مع هاتف Realme V25.

تتطابق مواصفات هاتف Realme V25 مع هاتف Realme 9 Pro الذي تم إطلاقه في الخارج في وقت مبكر من الشهر الجاري.

تماماً مثل Realme 9 Pro، العروض التشويقية التي تم الكشف عنها أكدت على أن هاتف Realme V25 سيحتوي أيضاً على غطاء خلفي متغير اللون. ولكن بعض التسريبات تقترح بأنه من المحتمل أن يتم إطلاق هاتف Realme V25 في بعض الأسواق باسم OnePlus Nord CE 2 Lite.

الأسبوع الماضي ظهرت بعض التسريبات التي تكشف عن شكل الغطاء الخلفي لهاتف OnePlus Nord CE 2 Lite ويبدو أنه متطابقاً مع كل من Realme 9 Pro و Realme V25. بالإضافة إلى ذلك، فيبدو أن مواصفات هاتف Nord CE 2 Lite المُسربة متطابقة بالفعل مع المواصفات المُسربة لهاتف Realme V25.

مواصفات هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite المحتملة:-

OnePlus Nord CE 2 Lite

هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite – الاسم طويل حقاً – سيحتوي على شاشة قياس 6.58 بوصة عبارة عن لوحة عرض IPS LCD بمعدل تحديث 120Hz، وسيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 695 SoC.

سيأتي الهاتف بخيارات تخزين مختلفة تشتمل على 6 أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية ووحدة تخزين بسعة 128 جيجابايت من النوع UFS 2.1 متوسطة الكفاءة.

سيتم تجهيز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية تمتاز بمستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة لاستشعار العُمق بدقة 2 ميجابكسل. سيستمد الهاتف طاقته من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 33 وات.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى