اخبار

تسريب مواصفات Realme V5 هاتف ريلمي المرتقب والأسعار المتوقعة

سيأتي هاتف Realme V5 كـ أول موبايل ضمن سلسلة V الجديدة من شركة ريلمي وهي سلسلة جديدة تمامًا من الشركة. من المقرر إطلاق الهاتف الذكي يوم الاثنين 3 أغسطس، وقد قامت Realme بنشر بعض الميزات حول الهاتف على مدار الأيام القليلة الماضية.

تصميم هاتف Realme V5
صورة توضح تصميم هاتف Realme V5

ظهر Realme V5 أيضًا على TENAA حيث تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية، ومؤخرًا تم تسريب سعره أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، ظهر الهاتف أيضًا على موقع AnTuTu القياسي. أخبرتنا هذه التسريبات بعض مواصفات ريلمي V5 وإليك نظرة سريعة على كل ما يمكن أن نتوقعه قبل إطلاق الهاتف.

سعر Realme V5 (السعر المتوقع)

شارك أحد المدعوين على Weibo ما يبدو أنه ملصق لـ Realme V5 الذي تضمن سعر ذاكرة الوصول العشوائي 6 جيجا بايت ومتغير التخزين 128 جيجا بايت. إذا كان ذلك صحيحًا، فسيتم تعيين سعر Realme V5 على 243 دولار. قد يكون هناك خيار ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت أيضًا، ولكن لم يتم الكشف عن سعره حتى الآن.

تابع أيضًا، موبايلات من ريلمي:-

  • سعر ريلمي 6 مع مراجعة شاملة للهاتف
  • سعر ومواصفات Realme C15 موبايل اقتصادي بتكلفة معقولة.

مواصفات Realme V5 (المواصفات المتوقعة)

قامت Realme بعرض تصميم Realme V5 من خلال صورة تشويقية للهاتف تم نشرها سابقًا، مما يوفر لنا نظرة شاملة على التصميم. تشير الصور إلى وجود مستشعر بصمة الإصبع بجانب الموبايل، وسيأتي الهاتف مع شاشة مثقبة. ومتوقع أن يحمل شاشة LCD.

تظهر ألوان الموبايل في العروض الترويجية التي عرضتها الشركة والتي توضح أنه يأتي باللون الفضي اللامع مع علامة Realme كبيرة عبر ظهر الجهاز. سيأتي الهاتف مع وحدة كاميرا مستطيلة تحتوي على أربعة كاميرات خلفية وفلاش LED.

بالحديث عن مواصفات Realme V5، من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة 6،5-FHD + مع معدل تحديث مرتفع. يشاع أن الهاتف مدعوم بمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 720 أو Snapdragon 765G مقترنة بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت. هذا يعني أيضًا أن Realme V5 سيكون هاتف ذكي 5G مثل هواتف هواوي نوفا التي تم إطلاقها مؤخرًا Huawei Nova 7 والعديد من هواتف الفئة المتوسطة الأخرى التي تم إطلاقها بالعام الجاري مع دعم 5G.

أكدت الشركة أن الهاتف سيضم بطارية 5000 mAh ويدعم الشحن السريع بقوة 30 واط. أما بالنسبة لإعداد الكاميرا الرباعية، فقد نرى مستشعر كاميرا أساسي 48 ميجابكسل مصحوبًا بعدسات واسعة الزاوية ومستشعر ماكرو.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى