اخبار

Realme X50 Pro في سباق مع iQOO 3 5G ومواصفات رهيبة

إطلاق Realme X50 Pro 5G مع شاشة سوبر أموليد، ومعالج سناب دراجون 865 في 24 فبراير

أعلنت ريلمي مؤخراً أن Realme X50 5G سيتم الإعلان عنه رسميًا في حدث سيقام على الإنترنت على مستوى العالم في مدريد في 24 فبراير. كما تم الإعلان اليوم أن الهاتف سيتم إطلاقه في الهند في نفس التاريخ. هذا مشابه لما تم تداوله في الفيديو الترويجي الرسمي الخاص بالهاتف.

كان من المقرر إطلاق الهاتف في المعرض العالمي للجوال MWC 2020 الذي يقام في برشلونة ولكن تم إلغاء هذا الحدث بسبب مخاوف امنية من انتشار فيروس كورونا.

تحاول الشركة أن تكشف النقاب عن Realme X50 Pro 5G في نفس الموعد لكن بطريقة مختلفة حيث أنها ستذيع الحدث علي الإنترنت.

صورة ترويجية للهاتف
صورة ترويجية للهاتف

من ناحية أخرى تريد أن تسبق حدث الكشف عن iQOO 3 5G لتكون بذلك صاحبة أول هاتف ذكي 5G في الهند لأنه سيأتي قبل iQOO 3 5G والمقرر أن نراه في اليوم التالي وتحديدا في 25 فبراير.

Realme X50 Pro – أهم المواصفات

أكدت الشركة بالفعل على وجود مجموعة شرائح Snapdragon 865، دعم مزدوج لـ 5G، تقنية الشحن السريع SuperDart Charge بقدرة 65 واط، وشاشة سوبر AMOLED مع معدل تحديث 90 هرتز، إعداد رباعي للكاميرا الخلفية مع كاميرا رئيسية تبلغ دقتها 64 ميجا بكسل تدعم خاصية التقريب الرقمي حتى 20X.

المواصفات الرئيسية لـ Realme X50 Pro
المواصفات الرئيسية لـ Realme X50 Pro

المواصفات الأخري الي أكدها رئيس شركة Realme مؤخرًا أن الهاتف يأتي برقم الطراز RMX2071 سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865 مُقترنة بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام من طراز LPDDR5 وما يصل إلى 256 جيجابايت مساحة تخزين داخلية من طراز UFS 3.0، بالإضافة إلى نظام تشغيل Android 10 مُقترن مع واجهة مستخدم realme UI.

يمكنك التعرف على سعر و مواصفات Realme X2 Pro

موعد الإطلاق

كما هو موضح بالتغريدة السابقة، سيبدأ إطلاق Realme X50 Pro 5G في الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم 24 فبراير. كما سيتم الإعلان عن الهاتف في نفس اليوم في مدريد عاصمة إسبانيا الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا وهو أيضًا الساعة 2:30 مساءً في الهند. بناءً على ذلك، سيكون إطلاق متزامن في كلتا المدينتين.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى