اخبار

شركة ZTE تطرح صور رسمية لهاتف Nubia Z40 Pro تكشف عن تصميم الهاتف بشاشة منحنية ومتغيرات الألوان

من المُقرر أن يتم إطلاق هاتف Nubia Z40 Pro في الصين يوم 25 فبراير القادم، ومع اقتراب موعد الإطلاق، قررت العلامة التجارية الصينية طرح مجموعة من العروض الرسمية للهاتف التي تكشف لنا عن شكل وتصميم الهاتف ومتغيرات الألوان التي سيأتي عليها.

هذه الصور تؤكد على احتواء الهاتف على شاشة OLED منحنية بتصميم الفتحة المثقوبة. ولكن على الجانب الخلفي توجد وحدة الكاميرا الرئيسية المتواجدة بداخل جزيرة تمتد بعرض الغطاء الخلفي ومتواجدة في الجزء العلوي من الهاتف، على الرغم من أن العدسات الثلاث مصفوفة بشكل عمودي وبجانبها وحدة إضاءة Flash LED وشعار nubia مطبوع على اليمين.

nubia Z40 Pro

ستلاحظ أيضاً أن الكاميرا الرئيسية قياس 35 مم وستأتي بفتحة عدسة f/1.6 مدعومة بتقنية التثبيت البصري OIS وعدسة أخرى 7P.

يُقال أن هاتف Nubia Z40 Pro هو أول هاتف سيصل إلى الأسواق يحتوي على مستشعر سوني الجديد Sony IMX787. علاوة على ذلك، من المحتمل أن يكون هذا هو أول هاتف أندرويد على الإطلاق يدعم الشحن اللاسلكي المغناطيسي.

أكدت شركة Nubia أن الهاتف القادم سيأتي مدعوماً برقاقة كوالكم الرائدة Snapdragon 8 Gen 1. وكان قد تم رصد الهاتف سابقاً برقم طراز NX701J على موقع CMIIT وأكدت شهادته على قائمة اعتماد 3C أن الهاتف لا يحتوي على شاحن مُرفق في العلبة.

وتماماً مثل Nubia Z30 Pro، على الأرجح سيدعم الهاتف الجديد تقنية الشاحن فائق السرعة بقدرة 120 وات، ولكن حتى الآن لم يظهر الهاتف على قاعدة بيانات TENNA.

nubia Z40 Pro

بناءً على قائمة الهاتف على منصة اختبارات معايير الأداء GeekBench فقد تم التأكيد على وجود ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 11 وسيصل الهاتف مع نظام تبريد احترافي ربما سنراه لأول مرة من الشركة الصينية. لا توجد معلومات عن الإصدار القياسي Nubia Z40، ولكن على الأرجح سيصل هذا الهاتف في وقت لاحق.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى