اخبار

حصري: تسريب أسعار جوالات Redmi 9 القادمة واهم المواصفات

من المتوقع قريبًا أن تضيف Redmi بعض الأجهزة الإضافية إلى سلسلة Redmi 9. لقد تم الإعلان بالفعل عن Redmi Note 9 و Xiaomi Redmi Note 9 Pro و Xiaomi Redmi Note 9 Pro Max. الآن، من المتوقع إطلاق Redmi 9 ومتغيراته هذا الشهر. ووفقًا لما نشره موقع gizmochina، قد يكون إطلاق Redmi 9 قريبًا جدًا.

كشف الموقع أن Redmi 9 قد تم تجهيزة بالفعل. هذا مؤشر جيد جدًا على أن الجهاز سيطرح للبيع قريبًا. ذكرت شائعات سابقة أن تاريخ الإصدار هو 25 يونيو، ولكن بالنظر إلى هذه المعلومات الجديدة، نعتقد أن الإطلاق قد يكون في وقت أقرب.

سعر Redmi 9

نعرض لكم سعر Redmi 9 وفقًا لما ذكره gizmochina، سيتم بيع المتغير الأول والذي يضم 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وسعة تخزين 32 جيجابايت مقابل 139 دولارًا. بينما سيتم بيع المتغير الثاني 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومتغير 64 جيجابايت ذاكرة تخزين بسعر 149 دولارًا تقريبًا.

الصورة المُسربة لهاتف شاومي المقبل
الصورة المُسربة لهاتف شاومي المقبل

سيكون هناك ثلاثة خيارات ألوان متاحة عند الإطلاق: اللون الرمادي والأرجواني والأخضر. بالإضافة إلى ذلك، يتميز الهاتف بإعداد كاميرا رباعية في الخلف مع مستشعر بصمة خلفي.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi 9

تتوافق معلوماتنا مع الصورة المسربة مؤخرًا لـ Redmi 9. وكشفت الصورة عن خيارين للألوان للجهاز: الأخضر والأرجواني.

هذا التصميم يذكرنا بهواتف ريدمي السابقة وهما Redmi K30 و Redmi K30i، ويمكنك أن ترى من الصور المسربة للهاتف أن التصميم الخلفي يحمل نفس تصميم الهاتفين السابقين ولكن بحسب بعض المصادر، هناك اختلاف في مواصفات الكاميرا الخلفية.

بالرغم من تشابهه تصميم الكاميرا مع Redmi K30 بشكل كبير لكن الترتيب الرأسي لأجهزة الاستشعار يشبه Redmi Note 8 Pro والذي يتضمن مستشعر بصمات الأصابع أسفل الكاميرا. لكن Redmi 9 لن يكون له نفس اللمعان مثل Redmi K30.

متوقع أن يأتي Redmi 9 مع معالج Helio G80 وشاشة FHD + LCD مقاس 6.53 بوصة. نتوقع أن تكون الكاميرات الأربع في الخلف على النحو التالي: 13MP + 8MP + 5MP + 2MP.

يحتوي الهاتف أيضًا على بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير تمامًا مثل الطرز السابقة من نفس السلسلة، وسيكون هذا الهاتف متوفر بنسخة واحدة LTE، فمن السابق لأوانه أن معرفة إذ كان سيدعم شبكة اتصال الجيل الخامس 5G ولكن نظراً لسعرة المنخفض جداً، نستبعد أن يأتي بدعم اتصال 5G.

Shaimaa Abd ELRahman

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.
Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى