اخبار

كشف النقاب عن ZTE Axon 10s Pro بمعالج Snapdragon 865 واتصال 5G

ZTE تكشف النقاب رسميا عن Axon 10s Pro – نشرت الشركة صفحة الجهاز مع عرض جميع المواصفات على موقع الويب الخاص بها باللغة الصينية، ولم تترك سوى التفاصيل الصغيرة المتعلقة بسعر الهاتف وموعد توفرة بالأسواق.

يتم تشغيل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 865 مقترن بـ 6/12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتخزين 128/256 جيجابايت. تستخدم ZTE رقائق LPDDR5 و UFS 3.0 ونظام تشغيل Android 10.

قد يكون Axon أول هاتف يستخدم ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5، ولكن مائال الأمر يعتمد علي موعد توفرة بالأسواق.

Snapdragon 865
Snapdragon 865

يدعم الهاتف شبكة 5G و Wi-Fi 6، تفتخر ZTE بميزة الـ RAM-Booster و FS-Boosterالتي تساعد علي تحسين أداء القراءة / الكتابة لذاكرة الوصول العشوائي ونظام الملفات.

يتميز ZTE Axon 10s Pro بشاشة AMOLED 6.47 بوصة بدقة 1080 بكسل (نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9). يوجد قارئ بصمات الأصابع خلف الشاشة وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابكسل.

تتميز الكاميرا الرئيسية في الجزء الخلفي بجهاز بمستشعر اساسي بدقة 48 ميجابكسل. تم ربطها بكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا (125 درجة) ذات زاوية واسعة 20 ميجا بكسل.

وإليكم الصورة التالية توضح مواصفات الكاميرا:-

كاميرا هاتف ZTE Axon 10s Pro
كاميرا هاتف ZTE Axon 10s Pro

الجهاز يضم سماعات استريو ولكن للأسف لا يوجد منفذ سماعة الرأس 3.5 مم، لكنه يتميز بتقنية Bluetooth 5.0، نعتقد ان المستخدمين اعتادوا علي تقبل عدم وجود منفذ السماعات 3.5 ملم.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى