اخبار

موبايل Redmi K50 Gaming Edition هذه هي مواصفات “وحش” الألعاب التالي لشركة شاومي!

في شهر فبراير من العام الماضي كشفت شركة ريلمي النقاب عن هواتف سلسلة Redmi K40 والتي تتألف تشكيلتها من 3 هواتف وهي Redmi K40 و Redmi K40 Pro و +Redmi K40 Pro ويبدو أن العلامة التجارية الصينية التابعة لشركة شاومي تستعد من أجل الإعلان عن السلسلة التالية Redmi K50 خلال الشهر القادم أيضاً لتحل محل سلسلة Redmi K40. وبناءً على التسريبات، ستتألف السلسلة الجديدة من 3 هواتف ذكية جديدة (حتى الآن) والتي ستأتي على شكل Redmi K50 و Redmi K50 Pro وإصدار الألعاب المخصص قد يأتي باسم Redmi K50 e-sports edition.

أكد المُسرب في منشور له اليوم بأن ثلاثية السلسلة الجديدة تحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع على الجانب مُثبت فوق زر الطاقة، ولكنه أكد أيضاً على احتوائها على شاشة OLED، ولكن من المحتمل أن يكون هناك طراز أخر في السلسلة (أي طراز رابع) بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة.

Redmi K50 Gaming Edition

في أخبار ذات صلة، يُقال بأن شركة ريلمي تختبر حالياً هواتف ذكية جديدة بأرقام طُرز L16 و L16U وقد تصل هذه السلسلة إلى السوق الصينية على هيئة هواتف Redmi Note. أيضاً سيكون هناك هاتف Redmi Note 4G برقم طراز L19 مع شاشة بنوتش على شكل قطرة ماء. على كل حال، دعونا نستعرض لكم مواصفات هاتف Redmi K50 Gaming.

مواصفات هاتف Redmi K50 Gaming Edition:-

يُقال بأن أبعاد الهاتف قياسها كالآتي: 162×76.8×8.45 مم ويزن 210 جرام. الهاتف مدعوم بشاشة 6.67 بوصة وهي عبارة عن لوحة عرض أموليد بمعدل تحديث 120Hz ولكن ستأتي بدقة +FHD وليست +QHD.

سيمتاز الهاتف بكاميرا سيلفي دقتها 16 ميجابكسل وعلى ظهر الهاتف توجد كاميرا خلفية ثلاثية ذات مستشعر رئيسي بدقة 48 أو 64 ميجابكسل، بجانبها عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل وعدسة أخرى ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

سيحتوي الهاتف من الداخل على نظام تبريد احترافي لتبديد درجات الحرارة المرتفعة بنظام تبريد سائل VC مزدوج ومفاتيح تشغيل الكتف للألعاب.

لا يوجد تأكيد حتى الان من أي مصدر على شريحة المعالجة المستخدمة في الهاتف، ولكن بنسبة كبيرة جداً قد يأتي الهاتف بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 8 Gen 1 SoC.

سيستمد الهاتف طاقته من بطارية سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 120 وات.

ابراهيم التركي

أعمل في الصحافة الإلكترونية منذ سنوات وشغوف بالاطلاع على مختلف الأخبار التقنية والكتابة عنها. ستجدني أكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والتطبيقات وحتى الشبكات والإنترنت. أسعى دائماً لتقديم محتوى مرئي أنيق وبسيط يليق بمتابعي التقنية في عالمنا العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى