اخبار

اطلاق هواتف ZTE Blade A41 وA41 Ultra بكاميرات تحت الشاشة

تم إطلاق سلسلة Blade A41 الجديدة من ZTE. تتألف المجموعة من ثلاثة أجهزة بما في ذلك الإصدار القياسي Blade A41 و Blade A41 Ultra و Blade A41 Ultra Extreme Edition. تأتي تلك التشكيلة لتغير قواعد اللعبة في تصنيع الهواتف الذكية نظرًا لأنها من أوائل الهواتف الذكية التي تأتي بتقنية الكاميرا اسفل الشاشة.

تأتي جميع الهواتف الذكية الثلاثة بميزات رائعة وبمواصفات رائدة، ويترأسهم الإصدار Ultra Extreme Edition وهو الطراز الأعلى بين الثلاث هواتف في تلك المجموعة.

مواصفات ZTE Blade A41 وA41 Ultra وA41 Ultra Extreme Edition

تم تجهيز ZTE Blade A41 Ultra و A41 Ultra Extreme Edition بتقنية الكاميرا تحت الشاشة من الجيل الثالث. وهي ميزة توفر لك شاشة كاملة بدون ثقوب او نتوء مما يجعل مظهر الهاتف مميز وراقي. الجدير بالذكر ان ZTE قدمت تقنية الكاميرا اسفل الشاشة في هواتفها لأول مرة مع Axon A40 Ultra وهو الهاتف الذكي الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من الشهر الجاري (مايو) والذي تم تقديمة بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8 Gen 1.

يأتي كلا الهاتفين الذكيين A41 Ultra وExtreme Edition بشاشة منحنية ووحدة كاميرا مستطيلة على اللوحة الخلفية. داخليًا، يتم تشغيل الهاتفين بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 الرائد من Qualcomm كما هو الحال مع Axon A40 Ultra، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1.

كلا الجهازين مدعومان أيضًا بوحدة بطارية كبيره تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن السريع جدًا.

بالنسبة إلى الطراز القياسي ZTE Blade A41، مزود بمعالج Snapdragon 870. ويستمد قوته من خلية بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات. تعمل سلسلة ZTE Blade A41 بنظام التشغيل Android OS وتتميز بشريحة تشفير مستقلة تعمل على تحسين الأمان.

الكاميرا

بالنسبة للكاميرات ومحبي التصوير بالموبايل، يحتوي ZTE Blade A41 Ultra على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع دعم OIS مقترنًا بعدسة بزاوية عريضة 50 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل.

وفي الوقت نفسه، يتميز الإصدار Ultra Extreme Edition بعدسة Sony IMX787 فائقة الاتساع بدقة 64 ميجابكسل ووحدة تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل.

خالد طه

كاتب تقني، متحمس للتكنولوجيا، ومتابع جيد لكل جديد في عالم الهواتف الذكية. أعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عام 2013 وحتى الآن، عملت في العديد من المواقع التقنية واعمل حاليًا في موقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى