اخبار

صورة حية مزعومة لأسطح Redmi Note 9 Pro

ستكشف Redmi، العلامة التجارية السابقة لشركة Xiaomi، عن سلسلة هواتفها الجديدة Redmi Note 9 Pro و نوت 9 الطراز القياسي (غدًا)، ونتوقع أن نرى ثلاثة هواتف ذكية – النسخة القياسية Note 9، طراز Pro، ومتغير بأسم Max وهو الأعلى بينهم من حيث المواصفات والسعر والأداء.

لقد تم رصد Note 9 و Note 9 Pro مؤخرًا على منصة Geekbench، وتم الكشف عن بعض المواصفات الأساسية. واليوم نُقدم لكم صورة حية لما يُزعم أنه Note 9 Pro، إلى جانب صندوق البيع بالتجزئة الخاص به.

شاومي ريدمي Note 9 و Note 9 Pro
ريدمي Note 9 و Note 9 Pro

لا تكشف الصورة عن أي مواصفات للطراز البرو ولكنها تُظهر الجزء الخلفي من الجهاز الذي يحتوي على إعداد كاميرا رباعي الشكل. أيضًا، على عكس الهاتف الذي سبقه، لا يحتوي Note 9 Pro على مستشعر بصمات أصابع مثبت في الخلف لأنه من المحتمل أن يكون مضمنًا مع زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن من الهاتف.

تفاصيل أخرى يُجدر الإشارة إليها هنا هي أن Redmi Note 9 Pro Max يشاع أنه سيأتي مع خيارات ألوان الأزرق والأحمر والأسود، لكن الهاتف الظاهر في الصورة هنا يأتي باللون الأحمر. هذا يؤكد إما أن Note 9 Pro سيكون متاحًا بأكثر من ثلاثة ألوان فعلًا، أو أننا ننظر إلى صورة مزيفة.

ليس من الضروري الانتظار لفترة أطول لمعرفة جميع تلك المعلومات، حيث سيتم الكشف عن سلسلة Note 9 غدًا من خلال حدث عبر الإنترنت فقط يبدأ في الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى