اخبار

OPPO Reno 6 5G سيأتي مع شاشة 90 هرتز وكاميرا رباعية وفقًا للتسريبات

في شهر يونيو من العام الماضي، كشفت OPPO النقاب عن سلسلة هواتفها الذكية Reno3. من المتوقع أن تطلق الشركة المصنعة الصينية سلسلة Reno 6 من الهواتف الذكية في نفس الوقت تقريبًا من هذا العام.

تقول الشائعات أن Reno 6 5G يمكن أن يكون أول هاتف أوبو يأتي مدعومًا بمعالج Dimensity 1200. واليوم، شارك مصدر موثوق خاص بالتسريبات المواصفات الرئيسية لهاتف غامض بمجموعة شرائح Dimensity 1200 بجانب مواصفات أخرى كذلك قد تكون صحيحة في نهاية المطاف.

مواصفات OPPO Reno 6 5G

يكشف التسريب أن OPPO Reno 6 5G المزعوم قد يحتوي على شاشة أموليد بحجم 6.55 بوصة مع حواف منحنية وثقب في الزاوية اليُسرى العلوية من الشاشة.

من المتوقع أن يقدم الهاتف دقة 1080 × 2400 بكسل وبجودة FHD+ ومعدل تحديث 90 هرتز.

لالتقاط صور سيلفي، قد يستمر Reno 6 5G في حزم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مثل سلفه Reno 5. يمكن أن يأتي الهاتف القادم مع كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابكسل. لم يكشف التسريب عن تفاصيل باقي المستشعرات الأخرى. قد يحتوي هاتف Reno 6 5G على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير والتي قد تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

لا يحتوي التسريب على أي معلومات تخص التكوين الداخلي سواء فيما يخص سعة الرام أو مساحة التخزين الداخلية. مثل الطراز السابق، قد يصل الهاتف مع سعة رام تصل إلى 12 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

ملحوظة: تم اطلاق سلسلة رينو الجديدة رسميًا، يمكنك الان الاطلاع على سعر رينو 6 برو وأهم المواصفات من الرابط السابق على ريفيو بلس.

الهواتف المتوقع إطلاقها مع Reno 6

من المحتمل أن تطلق أوبو هاتفين آخرين في نفس السلسلة وهما إصداري البرو والبرو بلس إلى جانب الإصدار القياسي. قد يصل طراز Pro مع معالج Snapdragon 870، في حين أن Pro Plus يمكن أن يكون هاتفًا رائدًا سيأتي بمعالج سناب دراجون 888.

من المحتمل أن تطلق OPPO هاتفين آخرين باسم Pro 5G و Pro + 5G إلى جانب Reno 6 5G.

قد يصل طراز Pro مع Snapdragon 870 وهو نفس المعالج المستخدم في العديد من الهواتف الذكية مثل Xiaomi Poco F3 وvivo X60 Pro وXiaomi Redmi K40 وغيرهم.

وبعيدًا عن رقاقة Snapdragon 870، متوقع ان تقدم الشركة طراز اخر رائد في تلك السلسلة، وبحسب التسريبات، سيأتي هذا الطراز باسم (برو بلس) ويمكن أن يكون هاتفًا رائدًا مدفوعًا بشريحة Snapdragon 888، وهي الشريحة التي يتم استخدامها عادةً في الهواتف الرائدة مثل Lenovo Legion Duel 2 و Xiaomi Mi 11 Ultra وOnePlus 9 Pro وAsus ROG Phone 5 Ultimate والقائمة تطول.

Basem Taha

متابع متحمس للتكنولوجيا وخبير بالهواتف الذكية، اكتب في قسم اخبار الموبايلات، أعمل حاليًا في موقع (مواصفات تيك) وموقع (ريفيو بلس)، اقوم باختبار الهواتف الذكية ومراجعتها ومقارنتها مع الهواتف الأخرى وكتابة أخبار التقنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى