اخبار

Vivo V19 مع شاشة مُزدوجة الثقب يصل في مارس، إليكم مواصفاته

تعمل Vivo حاليًا حسب التقارير الأخيرة على سلسلة Vivo V19. حيث كشف تقرير حديث أن Vivo India ستقوم بفتح مرحلة الحجز المسبق لتلك السلسلة بنهاية هذا الشهر. كما كشف أيضًا تقرير آخر أن هاتف V19 سيتم إطلاقه رسميًا في السوق الهندية في شهر مارس.

من المتوقع أن يكون هذا الهاتف هو الأول من الشركة الذي يتم إطلاقه مع شاشة تحتوي على ثُقب مزدوج.

مواصفات Vivo V19

تشير التسريبات أن الهاتف يأتي بشاشة تضم ثقبين صغيرين في الشاشة لإيواء كاميرتين أماميتين. لسوء الحظ، لا توجد معلومات متاحة على الشاشة وتفاصيل الكاميرا. قد تكون العدسة الثانوية في الكاميرا الأمامية بمثابة مستشعر عمق ولكنها كلها تكهنات ليست رسمية حتى الآن.

Vivo V17 الذي تم إطلاقه رسميًا قبل أشهر قليلة يأتي مع أربع كاميرات خلفية. وبالتالي، فمن المحتمل أن يأتي هاتف V19 القادم أيضًا مع إعداد رباعي للكاميرا الخلفية. مثل الهاتف السابق، قد يأتي V19 مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

لقد تم إطلاق Vivo V17 Pro العام الماضي مع كاميرا خلفية مزدوجة 32 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل. تتضمن سلسلة V19 طراز Pro أيضًا. يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستجلب ميزات أو تقنيات جديدة في Vivo V19. كما يترقب الجميع أيضًا وما إذا كان Vivo V19 Pro سيأتي مع شاشة مزدوجة الثقوب مثل V19 أم لا.

هواتف V19 و V19 Pro مُخطط أن يتم إطلاقها عالميًا بصورة واسعة. من المتوقع أن تصل نسخة Pro إلى الأسواق الهندية أولاً. من المتوقع أن تقوم الشركة بتسويق السلسلة خلال دوري الكريكت الهندي الممتاز (IPL) الذي يبدأ في 29 مارس في الهند. قد تتراوح الأسعار ما بين 280 و 420 دولار.

يمكن أن يكون كلا الهاتفين متاحين للشراء في المتاجر عبر الإنترنت قريبًا جدًا.

مواصفات Vivo V17

Vivo V17 متوفر بسعر 322 دولار، يحتوي على شاشة S-AMOLED بحجم 6.44 بوصة مع دقة HD + كاملة ونسبة عرض إلى ارتفاع 20:9. يتم تشغيل الهاتف عن طريق مجموعة شرائح Snapdragon 675 مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير. وهو يدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط ويأتي محملاً بنظام Android 10.

صورة لهاتف Vivo V17 Pro
صورة لهاتف Vivo V17 Pro

يأتي الهاتف أيضًا مع مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD. يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل وإعداد رباعي للكاميرا الخلفية يتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل مع عدسة واسعة جدًا + 2 ميجا بكسل (ماكرو) + 2 ميجا بكسل مستشعر عمق.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى