اندرويدايفون و IOSتطبيقات اندرويدتطبيقات ايفون و IOS

تحميل تطبيق Retrica ريتريكا لاضافة المؤثرات على الصور

Retrica تطبيق مميز يمكنك من تحسين الصور واصافة لمسة جمالية مميزة عن طريق تطبيق بعض الخطوات البسيطة، يمكنك ايضا استخدامة فى التصوير مباشرة بدلا من تطبيق الكاميرا الأساسى، تعرف على مميزات Retrica وروابط التحميل لكل من هواتف الأندرويد والأيفون.

تطبيق ريتريكا Retrica لاضافة افضل المؤثرات على الصور

اذا كنت من المهتمين بالتصوير والفوتوغرافيا وتريد ان تقوم باضافة لمستك الجمالية على الصور التى تلتقتها بهاتفك الجوال واعطائها شكل مذهل وجذاب مما يعطيك صور افضل نقاء واكثر وضوح وتبهر كل من يراها فاذا كنت من هواة التصوير فعليك بالبرنامج الاكثر سرعة وانتشارا بين مستخدمين الهواتف الذكية.

Retrica
Retrica

تطبيق ريتريكا صار مثبت على معظم الهواتف الذكية، Retrica هو الاختيار الامثل لهواة التصوير وعشاق الفوتوغرافيا لانه يقوم باضافة مؤثرات قوية تحسن من شكل الصور وايضا يمكنك من التقط صور اكثر جمالا وممتاز فى معالجة الصور الرقمية وجعلها أكثر وضوح.

أهم خصائص تطبيق ريتريكا

حجم البرنامج صغير جدا بالرغم من احتواءة على الكثير من الفلاتر القوية التى نستغلها فى الصور الملتقطة من الهواتف.

يحتورى على الكثير والكثير من الاطارات التى يمكنك استخدامها ببساطة شديدة لانه يتميز بواجهة استخدام سهلة وبسيطة حتى يمكن لا شخص استخدامة بدون خبرة مسبقة بعكس برنامج الفوتوشوب والبرامج المماثلة له التى تحتاج الى خبرة مسبقة لتحرير وتعديل الصور.

مع تطبيق Retrica ريتريكا الجديد تستطيع التقاط صور سيلفى وصور عادية باستخدام التطبيق واختيار الفلاتر بسهولة مع امكانية عرض الصور قبل التقاطها حتى تستطيع اختيار الفلتر المناسب وايضا يمكنك من التعديل على الصور التى تم التقاطها من قبل .

يضم 190+ من المرشحات للاختيار من بينها. ويمكنك مشاهدتها بالوقت الفعلي قبل أن تلتقط المشهد الخاص بك – مما يعني أنه يمكنك التركيز على التقاط المرشح الذى تريدة دون تعديل إضافي. يضم ايضا عدد كبير من المرشحات التى يتم تفعيلها فقط لمشترين النسخة البريميوم (الأصدار المدفوع).

Retrica
Retrica

تحميل تطبيق ريتريكا Retrica 2019 اخر اصدار

يمكنك تحميلة على هاتفك الاندرويد وايضا هواتف ابل التى تعمل بنظام IOS مثل الايفون والايباد تحميل ريتريكا على هواتف الايفون والايباد من هنا تحميل النسخة الخاصة بهواتف الاندرويد مثل هواتف سامسونج وال جى واتش تى سى من هنا.

مميزات تطبيق اضافة التأثيرات وتحرير الصور ريتريكا

يتميز بالسهولة فى الاستخدام وامكانية استخدام كاميرا هاتفك حتى اذا كانت ضعيفة.
ايضا يمتلك عدة فلاتر قوية سوف تنال اعجابك مع امكانية رؤية تأثير الفلتر قبل استخدامة اى بدون حفظ الصورة ورؤية مدى تأثيرة على الصور.
يمكنك استخدام ريتريكا قبل التقاط الصورة او بعد التقاطها به ويمكنك ايضا التعديل على اى فوتو موجودة مسبقا.

محمد حامد

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة AUC، اعمل كـ مراجع للهواتف الذكية منذ 2018 وحتى الآن، متخصص في اختبار الموبايلات ومراجعتها وأعمل حاليًا في موقع (مواصفات برو) وموقع (ريفيو بلس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى