اخبار

Samsung Galaxy F02s و F12 رسميًا في 5 أبريل بالفئة الاقتصادية

في أكتوبر من العام الماضي، طرحت سامسونج هاتف Galaxy F41 كأول هاتف ذكي من سلسلة F. بينما وصل منه إصدار جديد باسم مختلف وهو M31، كان لديه بعض الاختلافات البسيطة من حيث المواصفات مثل كاميرا خلفية إضافية ولون أخضر جديد.

تم تغيير اسم Galaxy F62 الذي ظهر لأول مرة في فبراير من هذا العام في الهند لاحقًا إلى Galaxy M62 في الأسواق الأخرى. والآن نحن طرز جديدة ضمن سلسلة F والتي ظهرت على موقع التسوق الإلكتروني Flipkart ويبدو أن تلك الطرز ستحمل اسم Galaxy F02 و Galaxy F12 ومن المقرر إطلاقها رسميًا في 5 إبريل، أي بعد عدة أيام من الآن.

هاتف Samsung Galaxy F02s

تكشف الصفحة المنشورة على Flipkart لهاتف Galaxy F02s على أن لديه شاشة HD+ مقاس 6.5 بوصة مع تصميم Infinity-V. الجهاز مدعوم ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير ولكن يفتقر إلى ماسح بصمات الأصابع وهو أمر غريب إلى حد ما في تلك الفئة حيث أن هناك هواتف من نفس الفئة مثل Infinix Hot 10 Play ويأتي بمستشعر بصمة.

يحتوي سامسونج F02s بالخلفي على وحدة كاميرا تأتي ضمن إطار مستطيل الشكل، وتأتي الكاميرا بنظام ثلاثي العدسات، الأساسية منهم تعمل بدقة 13 ميجابكسل.

Samsung Galaxy F02s
Samsung Galaxy F02s

بالنسبة للاداء، سيعمل الهاتف بواسطة معالج Snapdragon 450. تشير هذه المواصفات إلى أن Galaxy F02s يمكن أن يكون نسخة معدلة من Galaxy A02s / Galaxy M02s.

هاتف Samsung Galaxy F12

يتميز Galaxy F12 أيضًا بنفس قياس الشاشة 6.5 بوصة وبتصميم Infinity-V. الشاشة تعمل بدقة HD+ ومعدل تحديث مرتفع 90 هرتز.

Galaxy F12
Galaxy F12

تحتوي اللوحة الخلفية للجهاز على غلاف كاميرا مربع الشكل يتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وثلاث كاميرات إضافية للصور العريضة والعريضة جدًا وصور البورترية والمزيد.

على عكس F12S يحتوي F12 على مستشعر بصمات الأصابع (مثبت على الجانب)، وبالأسفل يضم مكبر صوت ومنفذ USB من نوع C ومقبس صوت مقاس 3.5 مم لسماعات الاذن.

لا يوجد معلومات حول مجموعة الشرائح المستخدمة في هاتف سامسونج جالكسي F12 ولكن يبدو أن Galaxy F12 سيصل كنسخة معاد تسميتها من هاتف Galaxy A12 / Galaxy M12 ومتوقع أن يأتي بمعالج Exynos 850.

هذه هي المواصفات التي حصلنا عليها حتى الان، ولم يتبقى سوى عدة أيام للكشف الرسمي عن موبايلات سامسونج الجديدة بالفئة الاقتصادية والفئة المتوسطة.

شيماء عبد الرحمن

خبيرة بالمجال التقني ولدى شغف بالكتابة عن التكنولوجيا والتقنيات الجديدة بالهواتف الذكية، أكتب عن الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، اعمل في مجال الصحافة الإلكترونية منذ عدة سنوات وخلال ذلك الوقت، شاهدت العديد من التغييرات المدهشة التي حدثت في صناعة الجوالات واتطلع لإخبارك بما هو جديد بعد أن حصلت على تجميعه وفرة من المعرفة في هذا المجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى